أخبار عاجلة
ميليتاو ينتظر الفحص الطبي -
اسعار البقوليات اليوم.. والحمص يسجل 28 جنيها -

أخبار عالمية: الشعب السوري يخرج في مسيرات حاشدة خرجت بدمشق في يوم القدس العالمي

أخبار عالمية: الشعب السوري يخرج في مسيرات حاشدة خرجت بدمشق في يوم القدس العالمي
أخبار عالمية: الشعب السوري يخرج في مسيرات حاشدة خرجت بدمشق في يوم القدس العالمي

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الشعب السوري يخرج في مسيرات حاشدة خرجت بدمشق في يوم القدس العالمي نقلاً عن موقع السودان اليوم، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

1 يونيو، 2019

السودان اليوم:

احيا السوريون يوم القدس العالمي في العاصمة دمشق واكدوا ان القدس هي العاصمة الابدية والتاريخية لفلسطين وان الاحتلال الاسرائيلي الى زوال. وندد المشاركون في المسيرة بقراري الرئيس الاميركي دونالد ترامب حول القدس والجولان السوري المحتل.
العالم – خاص بالعالم

وما زالت الصرخة مدوية التي اطلقها الامام الخميني رضوان الله عليه من اجل فلسطين والقدس يتردد صدجاها في العاصمة السورية دمشق والتي انطلقت فيها مسيرة جماهيرية حاشدة احياء ليوم القدس وتلبية لنداء مفجر الثورة لاسلامية في ايران بدعوة من الفصائل الفلسطينية والاحزاب السورية واكد المتظاهرون بدمشق اكدوا رفضهم لصفقة ترامب وما يحاك من مؤامرة لمحور المقاومة .

واكد السفير الايراني بدمشق جواد ترك ابادي :” ان هذه الحشود الكبيرة التي اجتاحت شوارع ومدنا كبيرة في الاطار العالمي الاسلامي وتهافتت الجماهير والثوريين جميعهم لكي ينادو اليوم القدس افشلوا ذلك الاجتماع وسيفشلون صفقة القرن وكل المشاريع الانهزامية

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار عالمية: الشعب السوري يخرج في مسيرات حاشدة خرجت بدمشق في يوم القدس العالمي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : السودان اليوم

السابق 5 نصائح تحمى طفلك من الأمراض المعدية في فصل الصيف
التالى وكيلة صحة البرلمان تهنئ الدكتور الحسيني جميل لحصولة على درع جامعة الأزهر