أخبار عاجلة
موعد مباراة مصر القادمة بعد الفوز على بوتسوانا -
ماذا قدم لاعبو سنة أولى منتخب أمام بتسوانا؟ -

بعد حادث حافلة «القويعية».. صحة الرياض توجه رسائل مهمة للمسافرين

 

تواصل – فريق التحرير:

دعا مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور محمد التويجري، المسافرين وعابري الطرق، إلى الالتزام بأنظمة السلامة المرورية، تجنبا للحوادث.

وناشد د. التويجري قائدي المركبات وخصوصا الحافلات بضرورة الالتزام بالقيادة الآمنة، وترك التهور والقيادة بسرعات عالية، بما يحقق السلامة للجميع، مشيراً إلى أن صحة الرياض تسعى لبذل كل الجهود المخلصة من قبل جميع منسوبيها، لتقديم كل ما يمكن للوطن والمواطن.

وكان التويجري قد قام أمس (الجمعة)، بزيارة مستشفى القويعية العام، للاطمئنان على مصابي حادث حافلة طريق (الرياض – الطائف) السريع، الذي وقع يوم (الخميس) وأدى إلى وفاة واصابة عدد من المسافرين.

وأوضح مدير الشؤون الصحية بمنطقة الرياض أن هذه الزيارة تأتي في إطار الاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين، والاطلاع على سير الإجراءات الطبية المتبعة في علاجهم، مؤكداً في الوقت ذاته أن طوارئ المنشآت الصحية التابعة لصحة الرياض، وعبر غرفة عمليات ادارة الطوارئ والكوارث والأزمات الصحية التي نجحت في التعامل مع الحادثة، واستقبال جميع الحالات.

الكلمات الدليلية

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد حادث حافلة «القويعية».. صحة الرياض توجه رسائل مهمة للمسافرين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة تواصل

التالى حازم عطية: حاربنا الإرهاب في الفيوم بالفنون والثقافة واحتواء الشباب