أخبار عاجلة
شذى حسون تعلن تعرضها لوعكة صحية أوقفت حركتها -
ضبط 25 طن منظفات غير صالحة بمصنع بالإسكندرية -
يوم حاسم لحكومة إيطاليا الشعبوية -
لن تكبر التجارة الإلكترونية في المملكة -

رئيس نيجيريا: ندعم مواجهة الإرهاب والجريمة المسلحة في غرب أفريقيا.. فيديو

رئيس نيجيريا: ندعم مواجهة الإرهاب والجريمة المسلحة في غرب أفريقيا.. فيديو
رئيس نيجيريا: ندعم مواجهة الإرهاب والجريمة المسلحة في غرب أفريقيا.. فيديو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس نيجيريا: ندعم مواجهة الإرهاب والجريمة المسلحة في غرب أفريقيا.. فيديو من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

رئيس نيجيريا: ندعم مواجهة الإرهاب والجريمة المسلحة في غرب أفريقيا.. فيديو
هاني حسين نشر في صدى البلد يوم 01 - 06 - 2019

قال الرئيس النيجيري محمد بخاري، إنه لشرف عظيم وسعادة بالغة حضور القمة الإسلامية ال 14 المنعقدة في مكة المكرمة، مضيفا: يشرفني التحدث عن المجموعة الأفريقية، وأثمن جهود المملكة العربية السعودية لترتيب هذه القمة ونقدر خادم الحرمين الشريفين على استضافة وترأس القمة ال 14 لمنظمة التعاون الإسلامي ودعمه المتواصل لقضايا العالم الإسلامي".
وأضاف " بخاري " خلال كلمته في القمة الإسلامية ال 14 لمنظمة التعاون الإسلامي المنعقدة في المملكة العربية السعودية، إن القمة الإسلامية لها أهمية بالغة حيث انها تعقد في أواخر أيام شهر رمضان المعظم، وهذه المناسبة تاريخية.
وأشار إلى أن التحديات اتخذت أبعادا خطيرة ويتطلب الأمر تنسيقا مستمرا للتوصل إلى حلول دائمة"، لافتا إلى ضرورة استعادة حقوق الشعب الفلسطيني وحل الصراعات التي لم يتم حلها، وعلينا التعامل مع الكثير من الأعمال المتطرفة للإرهابيين والمتطرفين وحاملي السلاح في الدول الإسلامية".
وأكمل كلمته: "العالم الإسلامي يمر بالعديد من التحديات وندعم إجراءات منظمة التعاون الإسلامي للتوصل إلى حل مبكر للقضية الفلسطينية وتحقيق حقوق الشعب الفلسطيني في الحصول على دولة مستقلة، ونثمن جهود المنظمة لقيامها بالتفاعل مع الفاعلين الدوليين لحل الكثير من القضايا في العالم الإسلامي".
وأكد أن نيجيريا تدعم الدول الأعضاء في مواجهة آفة الإرهاب والجريمة المسلحة في غرب أفريقيا وبحيرة تشاد ونقدر مساهمات المنظمة في تخفيف المعاناة جراء العمليات المسلحة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس نيجيريا: ندعم مواجهة الإرهاب والجريمة المسلحة في غرب أفريقيا.. فيديو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق نتيجة تنسيق للمرحلة الثانية 2019″ In degrees || موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة .. توقعات الحد الأدنى لدخول الكليات الأدبية والعلمية
التالى وفاة بريطاني جراء مرض فتَّاك بدأ بالسعال المتواصل