أخبار عاجلة
شذى حسون تعلن تعرضها لوعكة صحية أوقفت حركتها -
ضبط 25 طن منظفات غير صالحة بمصنع بالإسكندرية -
يوم حاسم لحكومة إيطاليا الشعبوية -
لن تكبر التجارة الإلكترونية في المملكة -

تقديم كل التسهيلات للطلاب السعوديين بالجامعات المصرية

تقديم كل التسهيلات للطلاب السعوديين بالجامعات المصرية
تقديم كل التسهيلات للطلاب السعوديين بالجامعات المصرية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تقديم كل التسهيلات للطلاب السعوديين بالجامعات المصرية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

تقديم كل التسهيلات للطلاب السعوديين بالجامعات المصرية
هبة على حافظ نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 06 - 2019

أكدت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى حرص مصر على دعم علاقات التعاون العلمى والتعليمى مع المملكة العربية السعودية، واستعداد الوزارة تقديم كل التيسيرات اللازمة للطلاب السعوديين الدارسين بالجامعات المصرية، وتذليل كل الصعوبات التى تواجههم.
وأضافت الوزارة أن الفترة القادمة ستشهد استحداث روافد تعليمية جديدة فى تخصصات هامة؛ بهدف استيعاب الزيادة فى أعداد الطلاب سنوياً، موضحة أن الوزارة لديها خطة استراتيجية لزيادة أعداد الطلاب الوافدين بالجامعات المصرية، مشيرًة إلى جامعة الملك سلمان والتى تضم 12 كلية موزعة على 3 مدن.. ومن جانبه أعلن الدكتور خالد النامى المستشار الثقافى السعودى أنه فى إطار العلاقات المصرية السعودية المتميزة، تقدم حكومة المملكة العربية السعودية هذا العام عدد (596) منحة دراسية كاملة للطلاب المصريين الناجحين فى الثانوية العامة للدراسة فى الجامعات السعودية .

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تقديم كل التسهيلات للطلاب السعوديين بالجامعات المصرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق ترامب يرد "بصورة فوتوشوب" على منتقديه بشأن شراء جزيرة دنماركية
التالى نشرة توك شو «الهلال اليوم»..السيسي يعلن عن 9 تكليفات خلال كلمته الختامية بمؤتمر الشباب.. السيسي يكرم عددًا من النماذج المتميزة في حفل مؤتمر الشباب الختامي