أخبار عاجلة

اليوم.. إسدال الستار على «أولى ثانوى» ورقيا وإلكترونيا..

اليوم.. إسدال الستار على «أولى ثانوى» ورقيا وإلكترونيا..
اليوم.. إسدال الستار على «أولى ثانوى» ورقيا وإلكترونيا..

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اليوم.. إسدال الستار على «أولى ثانوى» ورقيا وإلكترونيا.. من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

اليوم.. إسدال الستار على «أولى ثانوى» ورقيا وإلكترونيا..
الطلاب يؤدون آخر امتحاناتهم فى اللغة الأجنبية الأولى
نيڤين شحاتة نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 06 - 2019

يؤدى اليوم طلاب أولى ثانوى امتحاناتهم فى مادة اللغة الأجنبية الأولى والتى تأجل اجراؤها من الخميس قبل الماضى بسبب ارتفاع درجة الحرارة ليسدل الستار على أول امتحانات إلكترونية فى المنظومة الجديدة لتطوير التعليم.
وتزامناً مع انتهاء امتحانات أولى ثانوى رصدت الأهرام كيفية تعامل الطلاب مع المنظومة الجديدة منذ بدء الامتحانات حتى انتهائها أهمها أن سيستم الامتحان الإلكترونى يعمل بشكل منتظم فى معظم الوقت وواجه الطلاب صعوبات أثناء الامتحان هى أن بعضهم يجد نفسه خارج منصة الامتحان وصعوبة فى تحميل صفحة الامتحان لدى بعضهم ولكن فى عدد قليل ببعض المدارس.
كما أن الأسئلة مستواها صعب وتحتاج إلى التدريب عليها أكثر من مرة. واستخدام الكتاب المفتوح فى الإجابة عن بعض الأسئلة فى بعض المواد وأسئلة الامتحان الورقى أسهل من الإلكترونية. والأسئلة تعتمد على الفهم والتذكر وتخدم الطالب الفاهم للمعلومة.
وبدأت لجان التقدير الإلكترونى لامتحانات الصف الأول الثانوى العام تقدير وتصحيح المواد التى أدى الطلاب امتحانها خلال الأيام الماضية، وذلك وفقا لخطة تقدير المواد وتصحيح الاختبارات، على أن يستمر التصحيح حتى اليوم السبت على أن يتم إعلان نتائج الطلاب مجمعة الإلكترونية والروقية معا.. كما يستكمل طلاب الدبلومات الفنية أداء الامتحانات المؤجلة أيضاً من يوم الخميس اليوم السبت لجميع طلاب نوعيات التعليم الفنى.. ومن ناحية أخرى تعقد اللجنة المسئولة عن امتحانات الثانوية العامة اجتماعاً يتم فيه التنبيه على ضرورة سير خطوات الامتحان والذى يبدأ يوم السبت 8 يونيو المقبل والاستعدادات التى تسبقه بشكل منظم وتذليل أى عقبات من مديرى الإدارات بالنسبة لرؤساء لجان السير والمسئولين عن امتحانات الثانوية العامة فى المحافظات المختلفة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اليوم.. إسدال الستار على «أولى ثانوى» ورقيا وإلكترونيا.. ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق "عودة ميتشو وزيزو.. وصدارة الدوري" أبرز مكاسب الزمالك بعد الفوز على المقاولون
التالى حازم عطية: حاربنا الإرهاب في الفيوم بالفنون والثقافة واحتواء الشباب