أخبار عاجلة
مرتضى منصور: عواد متمسك باللعب للزمالك -
ريهام سعيد تكشف سبب تدهور حالتها الصحية -
جهاد جريشة: أصعب وقت عشته بعد إيقافي.. فيديو -

متخصص في الشأن الليبي يحمل تركيا وقطر ما يحدث في ليبيا

متخصص في الشأن الليبي يحمل تركيا وقطر ما يحدث في ليبيا
متخصص في الشأن الليبي يحمل تركيا وقطر ما يحدث في ليبيا

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
متخصص في الشأن الليبي يحمل تركيا وقطر ما يحدث في ليبيا من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2019 .

قال الصحفي المتخصص في الشأن الليبي أحمد جمعة، أن انتشار الميلشيات المسلحة وتغولها في طرابلس هو السبب الرئيسي في عرقة عمليات الجيش الوطني الليبي في المنطقة الغربية للقضاء على الكتائب المسلحة التي تنتمي إلى مصراته.


وأشار خلال مداخلته عبر قناة الحدث، إلى أن تدخل الجيش الوطني الليبي تدخل لحسم المعركة العسكرية والقضاء على الجماعات المتشددة التي تسيطر على قرار المجلس الرئاسي الليبي، الذي فقد شرعيته بعد تقديم 4 اعضاء منه استقالتهم. 

وحمل جمعة، السراج الأزمة التي تعيشها ليبيا الآن سياسياً، وذلك بعد أن خالف النقاط التي تم الإتفاق عليها، والتي كانت ابرزها أن يدخل الجيش الوطني الليبي إلى طرابلس سلمياً ويتولى عملية تأمين مؤسسات الدولة. 

وأكد أن الجيش الليبي يرفض اقتحام قلب العاصمة بالقوة تجنباً لتدمير منازل المدنيين وتشريد مئات الآلاف من سكان العاصمة طرابلس، خاصة أن غالبية السكان يتمركزون بها.

وأدان جمعة قطر وتركيا على دعمهما للمليشيات الإرهابية، بالأسلحة الثقيلة، عبر توصلها إلى الأراضي الليبية بطائرات دبلوماسية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( متخصص في الشأن الليبي يحمل تركيا وقطر ما يحدث في ليبيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق مارجريت عازر: واقعة "اعتداء الطائرة الرومانية" لن تمر مرور الكرام
التالى البابا تواضروس يشارك في حفل كلية الشرطة