أخبار عاجلة
ناصر ماهر: مش بستفيد من الأهلي وأنا على الدكة -

مدرب أوغندا يوضح موقفه من تعاقدات الأندية المصرية معه

مدرب أوغندا يوضح موقفه من تعاقدات الأندية المصرية معه
مدرب أوغندا يوضح موقفه من تعاقدات الأندية المصرية معه

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

مدرب أوغندا يوضح موقفه من تعاقدات الأندية المصرية معه

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

رفض الفرنسي ديسابر المدير الفني، لمنتخب أوغندا، الحديث عن مفاوضات الأندية المصرية، لتولي تدريبها خلال الموسم المقبل، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وأوغندا.

وأكد ديسابر، أن الحديث في الفترة الحالية، عن بطولة كأس امم افريقيا، وليس للحديث عن التفاوض مع الأندية المصرية خاصة بعد بزوغ اسم المدرب الفرنسي للعودة من جديد للتدريب في الدوري بعد فترة عمله مع الإسماعيلي.

ديسابر مدرب أوغندا يدخل دائرة ترشيحات بيراميدز

وأشار إلى أن المنتخب الأوغندي يسعى لتقديم الأفضل من مباراة إلى أخرى، وأن فرصتهم ستكون صعبة حال مواجهة السنغال في دور الـ16.

وعن منتخب الفراعنة، فأشار أن مصر لديها فريق جيد وأهم شيء بالنسبة له هو تقديم أفضل ما لديهم خلال مباراة الفراعنة وأنه سعيد بأداء لاعبي أوغندا رغم الخسارة.

وكان أوغندا تأهل كثاني المجموعة الأولى، برصيد 4 نقاط خلف مصر المتصدر برصيد 9 نقاط، بعدما حقق أوغندا الفوز أمام الكونغو الديمقراطية 2-0، والتعادل مع زيمبابوي 1-1.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مدرب أوغندا يوضح موقفه من تعاقدات الأندية المصرية معه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

السابق وزيرة خارجية السودان تؤكد حرص الخرطوم على السلام في جنوب السودان
التالى مروان محسن يشارك في مران الأهلي الجماعي