أخبار عاجلة

البترول المصرية تفتتح 850 محطة وقود جديدة خلال 5 سنوات

البترول المصرية تفتتح 850 محطة وقود جديدة خلال 5 سنوات
البترول المصرية تفتتح 850 محطة وقود جديدة خلال 5 سنوات
أعلنت وزارة البترول المصرية، أنها قامت بتشغيل 850 محطة جديدة لتموين السيارات بالوقود خلال فترة الـ 5 سنوات الماضية.

وأضافت الوزارة في بيان، أن إجمالي عدد محطات تموين السيارات بالوقود التى تعمل داخل السوق المحلي يصل لنحو 3597 محطة.

وأشار إلى ان الوزارة تقوم بتشجيع شركات التسويق على إنشاء منافذ جديدة لخدمة السوق المحلى وزيادة الاستثمار في البنية التحتية، وتم تركيب منظومة التتبع الألي "GPS" في جميع اللواري العاملة في نقل المواد البترولية للمحطات وذلك لضمان الرقابة ومتابعة وصول المنتج للأماكن المستهدفة.

وحسب البيان، تم ربط جميع المحطات ومنافذ التوزيع وكبار المستهلكين والموزعين بالمنظومة الالكترونية بهيئة البترول وذلك لضمان عدم تسريب أو تهريب أي منتجات، وإدخال منظومة "ATG" لمراقبة أرصدة الوقود داخل الخزانات لجميع محطات خدمة وتموين السيارات على مستوى الجمهورية وربطها بالشركات وهيئة البترول.

وتابعت الوزارة أنه تم إنتاج البنزين 92 في منطقة الوجه القبلي لضمان توافره بصورة مستمرة وتقليل الاعتماد على النقل مسافات طويلة بين المحافظات وتحقيق استقرار المنتج بالوجه القبلي.

ونوهت أنه تم طرح نوع جديد من بنزين 95 العلامة التجارية لشركات موبيل وتوتال ومصر والتعاون للبترول في أطار تحسين جودة المنتجات البترولية ومواكبة متطلبات السيارات الحديثة

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( البترول المصرية تفتتح 850 محطة وقود جديدة خلال 5 سنوات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

السابق انطلاق الفترة الانتخابية للانتخابات التشريعية التونسية وحظر الإشهار السياسي والدعاية الانتخابية
التالى بالفيديو.. منتج فيلم الممر: نجاح غير مسبوق.. والفيلم تضمن مجموعة من الرسائل الهامة للشباب