أخبار عاجلة

جامعة بني سويف تعقد الامتحان التجريبي الموحد لطلاب طب الأسنان

الاربعاء 17 يوليو 2019 | 13:22

أكد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، أن كلية طب الفم والأسنان، قامت بإجراء أول إختبار تجريبي موحد على مستوي الجامعات المصرية على شبكة الإنترنت "أون لاين" لطلاب الكلية، والذي عقد بمعامل الحاسب الآلي بكلية الطب، بمشاركة خمسين طالبًا.

وأوضح رئيس الجامعة أن الاختبار يهدف إلى تدريب الطلاب على محاكاة الامتحان الفعلي استعدادًا لامتحان الوزارة الموحد الذي سيعقد لقطاع طب الفم والأسنان يوم 25 يوليو الحالي، مؤكدًا على أهمية استخدام التعليم الالكتروني لمواكبة التغيرات المعاصرة، ورؤية مصر 2030، وخطة التحول الإلكتروني الذكي التي تنتهجها الدولة.

جدير بالذكر أن الدكتور منصور حسن أجرى اتصالًا عن طريق خاصية "فيديو كونفرانس" مع المهندس ناصر العطار مسئول إجراءات التواصل بين مراكز الامتحانات الإلكترونية بالجامعات والمركز الرئيسي بالمجلس الأعلى للجامعات لموافاته بانتظام سير الامتحان دون حدوث أية مشاكل تقنية أو فنية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جامعة بني سويف تعقد الامتحان التجريبي الموحد لطلاب طب الأسنان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

التالى نشرة توك شو «الهلال اليوم»..السيسي يعلن عن 9 تكليفات خلال كلمته الختامية بمؤتمر الشباب.. السيسي يكرم عددًا من النماذج المتميزة في حفل مؤتمر الشباب الختامي