أخبار عاجلة
ناسا تطلق ثلاث مبادرات جديدة.. تعرف عليها -
نائبة: الحكومة ليست مبتكرة وأداؤها ضعيف -
وصفات طبيعية لتفتيح وتوحيد لون البشرة بسرعة -

ضربة قوية تهز الخطوط الجوية البريطانية خلال أيام

الثلاثاء 23 يوليو 2019 | 00:37

أعلن طيارو شركة الخطوط الجوية البريطانية انضمامهم لإضراب سيتم تنظيمه قريبا، بسبب خلافات على الأجور، وذلك في خطوة أخرى من شأنها أن تثير غضب عملاء الشركة البريطانية.

وذكرت إذاعة "بي بي سي" البريطانية، أن جمعية طياري الخطوط الجوية البريطانية أكدت أن 93٪ من أعضائها صوتوا لصالح الإضراب، موضحة أن الأمر سيمثل فوضى كبيرة لأن الجمعية تضم 90 % من طياري شركة الطيران.

وأضافت أنها تأمل أن تستجيب الشركة لمطالب موظفيها بشأن رفع المرتبات، حتى لا يحدث الاضطراب.

على جانب آخر، عبرت الخطوط الجوية البريطانية عن إحباطها من نتيجة التصويت، مبينة أن الاضطراب سيتسبب في تعطيل آلاف الرحلات الجوية.

وأضافت أنها تعمل مع الجمعية للتوصل لحل، وذلك بعد أن رفض الطيارون زيادة الأجور بقيمة 11.5٪ على مدار ثلاث سنوات ماضية، وطالبوا برفع النسبة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضربة قوية تهز الخطوط الجوية البريطانية خلال أيام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

التالى نشرة توك شو «الهلال اليوم»..السيسي يعلن عن 9 تكليفات خلال كلمته الختامية بمؤتمر الشباب.. السيسي يكرم عددًا من النماذج المتميزة في حفل مؤتمر الشباب الختامي