أخبار عاجلة
الدوليون ينتظمون في مران الأهلي.. غدًا -

اليوم.. قيد أسهم زيادة رأسمال بالم هيلز للتعمير

اليوم.. قيد أسهم زيادة رأسمال بالم هيلز للتعمير
اليوم.. قيد أسهم زيادة رأسمال بالم هيلز للتعمير
قررت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لشركة بالم هيلز للتعمير من 6.15 مليار جنيه إلى 6.23 مليار جنيه، بزيادة قدرها 78 مليون جنيه، بقيمة اسمية قدرها 2 جنيه للسهم الواحد.

وأوضحت البورصة في بيان ، أنه ستدرج أسهم الشركة بعد الزيادة المجانية على قاعدة البيانات مع تحديد سعر مرجعي اعتباراً من بداية جلسة تداول اليوم الخميس 1 أغسطس كما يلي :-( ص 1 : ص 17 ) : 3,117,599,635 سهم.

والزيادة ممولة من الأرباح المرحلة الظاهرة في القوائم المالية المنتهية في 31 مارس/ آذار الماضي، ومخصصة بالكامل لنظام الإثابة والتحفيز للعاملين والمديرين وأعضاء مجلس الإدارة التنفيذيين للشركة.

وكانت الجمعية العامة غير العادية لبالم هيلز للتعمير، المنعقدة في أبريل/نيسان الماضي وافقت على زيادة رأسمال الشركة المصدر لـ6.23 مليار جنيه، لتمويل نظام تحفيز وإثابة العاملين والمديرين.

يشار إلى أن الشركة حققت صافي ربح خلال الربع الأول من العام الجاري بقيمة 141.161 مليون جنيه، مقابل صافي ربح بلغ 224.151 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات النشاط خلال الربع الأول من 2019 لتصل إلى 958.082 مليون جنيه، مقابل 1.465 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من 2018.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اليوم.. قيد أسهم زيادة رأسمال بالم هيلز للتعمير ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

السابق تعيين وترقية عدد من المسئولين أبرزها.. 8 قرارات عاجلة من مجلس الوزراء السعودي
التالى تزوير وسرنجات.. ضبط محاولتي تهرب من سداد 2.5 مليون للجمارك