أخبار عاجلة
مع العودة المدرسية: لسعد اليعقوبي يهدد ويتوعد -

اليوم.. أخر موعد لحجز شقق سكن مصر بمدينة الشروق

اليوم.. أخر موعد لحجز شقق سكن مصر بمدينة الشروق
اليوم.. أخر موعد لحجز شقق سكن مصر بمدينة الشروق
تنتهى اليوم الخميس الفترة التى حددتها وزارة الإسكان، لحجز وحدات سكن مصر بمدينة الشروق.

وبشأن نظام السداد، قال المهندس طارق السباعى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية : يتم سداد جدية الحجز وقدرها 70 ألف جنيه للوحدة، ويتم استكمال سداد نسبة 20 ٪ من إجمالى قيمة الوحدة، بالإضافة إلى (1 ٪ مصاريف إدارية + 0.5 ٪ مجلس أمناء) من قيمة الوحدة، خلال فترة لا تزيد عن شهر من تاريخ انتهاء الحجز الإلكترونى، كما يتم سداد 10 ٪ من ثمن الوحدة خلال 6 أشهر من تاريخ انتهاء الحجز الإلكترونى، وسداد 10 % عند الاستلام، ويتم سداد باقى ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 4 سنوات بدون فوائد.

وكانت وزارة الإسكان قد أعلنت عن طرح 504 وحدات سكنية بمشروع "سكن مصر"، للإسكان المتوسط، بمساحات تتراوح بين 106 و133 م2، بمدينة الشروق، وذلك بنظام أسبقية الحجز الإلكترونى (on line)، من خلال بنك التعمير والإسكان.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اليوم.. أخر موعد لحجز شقق سكن مصر بمدينة الشروق ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

السابق تولى رئاسة المجلس السيادي في السودان.. من هو عبدالفتاح البرهان؟
التالى نشرة توك شو «الهلال اليوم»..السيسي يعلن عن 9 تكليفات خلال كلمته الختامية بمؤتمر الشباب.. السيسي يكرم عددًا من النماذج المتميزة في حفل مؤتمر الشباب الختامي