أخبار عاجلة
سبب دفن شمس الكويتية تحت الرمال..شاهدوا -
دي روسي: أشعر بالسعادة في بوكا جونيورز مثل روما -
حرامية لكن أغبياء -

الطقس: أجواء حارة إلى شديد الحرارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو يوم الخميس، حارا إلى شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما توقعت أن يكون الجو هذه الليلة معتدلاً في معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم غد الجمعة، يكون الجو حارا نسبيا الى حار، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الطقس: أجواء حارة إلى شديد الحرارة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صفا

السابق روحاني: فرض عقوبات على وزير خارجية إيران تصرف "طفولي"
التالى نشرة توك شو «الهلال اليوم»..السيسي يعلن عن 9 تكليفات خلال كلمته الختامية بمؤتمر الشباب.. السيسي يكرم عددًا من النماذج المتميزة في حفل مؤتمر الشباب الختامي