أخبار عاجلة

الخطيب يمنح لاسارتي فرصة أخيرة مع الأهلي

الخطيب يمنح لاسارتي فرصة أخيرة مع الأهلي
الخطيب يمنح لاسارتي فرصة أخيرة مع الأهلي

استقر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، على منح فرصة أخيرة للأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد الضغوط الجماهيرية التي مورست ضده مؤخرًا للإطاحة به، رغم الفوز بلقب الدوري، بسبب تراجع الأداء بشكل لافت للنظر خلال الفترة الماضية.
موقف الخطيب، جاء بسبب ضغط الوقت وعدم وجود فاصل زمني قبل بداية الموسم الجديد، الذي سيفتتحه المارد الأحمر أمام فريق اطلع بره بطل جنوب السودان، والذي سيقام بعد أيام، بجانب استكمال مباريات بطولة كأس مصر، بمواجهة بيراميدز في دور الـ16 بعد المباراة الإفريقية ومن ثم يخشى الرجل من الآثار السلبية لأي تغيير فني في الوقت الراهن، لا سيما وأن الأهلي لا يحتمل أي اخفاق في هذه المرحلة.
ورغم ذلك، فإن الخطيب يضع تحت يده، عددًا من السير الذاتية لمدربين أجانب، للاختيار من بينها، تحسبًا لأي طارئ، خاصة بعد الخلاف في وجهات النظر مع الرجل خلال الاجتماع الذي أُقيم أمس الأول الثلاثاء في الجزيرة، بعد أن غادر المدرب الاجتماع غاضبًا بسبب وجود تعارض في وجهات النظر بينهما من الناحية الفنية، في بعض الخيارات الخاصة بالقائمة التي سيخوض بها الأهلي الموسم الجديد، بعد أن أرسل النادي أمس الأربعاء، القائمة الإفريقية، بعد قيدها محليًا والتي سيخوض بها الفريق، مباريات الدور التمهيدي والـ32 للنسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا، وهي البطولة التي يتطلع الأهلي للفوز بها لأول مرة منذ عام 2013 والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية.
في ضوء ما تقدم يضع "بيبو" أكثر من سيناريو بديل سيتم اللجوء إليه في أسوأ الفروض، خاصة وأن مفاوضات كانت قد بدأت بالفعل مع أحدهم خلال الأيام الماضية، ولكن فوز الأهلي بالدوري، أجبر الخطيب على تأجيل قرار رحيله، لحين إشعار آخر، ما يعني أن التوصل إلى اتفاق نهائي مع أي منهم لن يستغرق وقتًا طويلًا.
المثير أن لاسارتي، لا يحظى بقاعدة جماهيرية، فكثيرون من أنصار النادي على مواقع التواصل الاجتماعية، انقلبت على الرجل وطالبت برحيله، مع الوضع في الاعتبار، أن قوة تأثير السوشيال ميديا فاعلة بين أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء، ما يجعل لاسارتي، مهددًا بين الحين والآخر.
على صعيد مختلف، تنتهي اليوم الخميس، الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبو الأهلي، بعد الفوز بالدوري، حيث من المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا الجمعة، استعدادًا للقاء اطلع بره في الدور التمهيدي الإفريقي.
وعقد لاسارتي جلسة مع جهازه المعاون خلال الساعات الماضية، ووضع برنامج التدريبات الفنية والبدنية التي سيسير عليها الأهلي، خلال الأيام المقبلة.
وكلف لاسارتي معاونيه بإعداد تقرير فني عن الفريق المنافس، لوضع يده على نقاط القوة والضعف بين صفوفه، في ظل حالة الغموض التي تكتنف الفريق، وندرة المعلومات المتوفرة عنه، خلال الأيام الأخيرة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الخطيب يمنح لاسارتي فرصة أخيرة مع الأهلي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

التالى البحرين تؤيد توجيهات القيادة السعودية باستقبال تعزيزات إضافية للقوات الأمريكية ‎