أخبار عاجلة
مقتل شخص جراء الأمطار الغزيرة في شمال شرق إسبانيا -

تعذر تحديد موعد مع «التعليم» .. خريجو التربية الخاصة ينتظرون حلاً لقضيتهم

تواصل – فريق التحرير:

تراجعت وزارة التربية والتعليم عن تحديد موعد لخريجي وخريجات التربية الخاصة بحسب “عكاظ” . وتبحث الوزارة مع خريجي التربية الخاصة والجامعيات القديمات والمجتمع والانتساب والبديلات عن حلول لقضيتهم التي اعتبرها الكثيرون من القضايا الشائكة. وقال خريجون إن الوزارة أفادت بأنها تقوم بجدولة القضايا حسب أهميتها وفقاً لصحيفة “عكاظ”.

وأسندت وزارة التعليم تدريب الطلاب في مسارات التربية الخاصة لمعلمي التعليم العام، على الرغم من  احتياج مدارس التعليم العام لتخصصات التربية الخاصة بجميع مساراتها ، ، وسبق أن فرغت كثيرا من معلمي البدنية والفنية والعلوم لدبلوم التربية الخاصة، الأمر الذي يضر بطلاب التربية الخاصة؛ لحاجتهم لمتخصصين في تلك المسارات مثل العوق السمعي والعقلي والتوحد ومتلازمة داون، ومع ذلك تجاهلت وزارة التعليم تعيين الخريجين والخريجات كونهم الأقرب والأعرف بمتطلبات تلك الفئة واحتياجاتهم.

وأشار الخريجون إلى تلقيهم وعوداً سابقة من مسؤولي الوزارة بلقاء الوزير وتحديد موعد بالمعاملة رقم 324400 للاستماع لمطالبهم وطرح الحلول، وتعذرت الوزارة في تحديد الموعد؛ بحجة وجود مواعيد أخرى شغلت الوزير.

الكلمات الدليلية

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعذر تحديد موعد مع «التعليم» .. خريجو التربية الخاصة ينتظرون حلاً لقضيتهم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة تواصل

السابق هاشتاج #تركيا_تقتل_هفرين_خلف يتصدر "تويتر".. ومغردون: نقطة فى إجرام أردوغان
التالى حازم عطية: حاربنا الإرهاب في الفيوم بالفنون والثقافة واحتواء الشباب