أخبار عاجلة
حفل محمد رمضان بالساحل يضع هاني شاكر في مأزق -
ارتفاع واردات الصين من فحم الكوك -

فلسطين الان وفد من قناة القدس الفضائية يهنئ مؤسسة الرسالة في ذكرى انطلاقتها الـعشرين

غزة /سوا/ زار وفد من قناة القدس الفضائية مقر مؤسسة الرسالة للإعلام في غزة لتقديم التهنئة بمناسبة مرور 20 عاماً على تأسيسها؛ وحضور معرض "الرسالة سيرة ومسيرة ".

وضم الوفد مدير قناة القدس في فلسطين عماد الافرنجي، ومسئول الأخبار حمزة مشتهى والمراسل محمد الداعور، ومسئول العلاقات العامة أيمن عمار.

وتجول الوفد في جوانب المعرض الذي إشتمل على إصدارات وأعداد الرسالة منذ نشأتها بما فيها العدد الأول، ويظهر التطور خلال مراحل العمل المختلفة، كما أبرزت الأعداد التي ارتبطت بأحداث مهمة كالانتخابات والحروب والاعتداءات، إضافة لتحقيقات وصور كاريكاتير من إنتاج المؤسسة بالإضافة لمراحل عملها وتطورها.

وكان في استقبال الوفد مدير عام مؤسسة الرسالة للإعلام وسام عفيفة وعدد من الصحفيين والعاملين فيها.

وأشاد مشتهى، بمسيرة مؤسسة الرسالة وكيف انتقلت من صحيفة ورقية إلى مؤسسة بأقسامها المختلفة من خلال كادر يتطور يوماً بعد يوم ويراعي متطلبات وحاجات الجمهور.

وأشار مشتهى إلى أن المعرض يجسد تاريخ مؤسسة عريقة قدمت الشهداء والجرحى، وتميزت رغم ما تعرضت له من قصف إسرائيلي، إلى جانب الملاحقة من الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة وإغلاق ومصادرة معداتها، واعتقال كادرها.

وأثنى على مستوى الطاقم العامل الذي لا يتوانى عن تقديم الجديد للجمهور، ويراعي استخدام تكنولوجيا الاعلام باعتبارها جزء مهماً ولا يمكن للعمل الإخباري أن يستغني عنها الآن.

وتطرق مشتهى إلى ما حصلت عليه المؤسسة من جوائز محلية وعربية ودولية، قد لا تكون حصلت عليه مؤسسات له تاريخ عمل أطول، مؤكداً أن ذلك يعزز أن الرسالة مؤسسة قدمت نموذجاً إعلامياً رائداً وشكلت إضافة نوعية في الإعلام الفلسطيني.

من جانبه رحب مدير مؤسسة الرسالة الصحفي وسام عفيفة بوفد قناة القدس الفضائية، مقدماً الشكر للقناة على دورها في خدمة القضية الفلسطينية وعلاقاتها المميزة مع مختلف الأطياف الفلسطينية.

وقال عفيفة إن مؤسسته خلال الأعوام الماضية قدمت ما تستطيع لتنقل المعاناة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني، مشيداً بدور العاملين في المؤسسة وتضحياتهم لخدمة الشعب الفلسطيني.

وأوضح عفيفة أن مؤسسته مستمرة في تطوير أداءها وهيكلها، مشيرا إلى أن المؤسسة بدأت صحيفة ورقية وأصبحت إذاعةً وموقع الكتروني وإعلاماً جديداً ومركز تدريب في سبيل خدمة قضيتنا العادلة.

 

وقدم وفد قناة القدس درعا تكريميا لمؤسسة الرسالة، متمنياً لها دوام التقدم والتميز والتطور.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فلسطين الان وفد من قناة القدس الفضائية يهنئ مؤسسة الرسالة في ذكرى انطلاقتها الـعشرين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

السابق فلسطين الان الرئيس عباس يستقبل الفنان شاهين: شبابنا قادرون على الإبداع رغم الاحتلال
التالى نشرة توك شو «الهلال اليوم»..السيسي يعلن عن 9 تكليفات خلال كلمته الختامية بمؤتمر الشباب.. السيسي يكرم عددًا من النماذج المتميزة في حفل مؤتمر الشباب الختامي