أخبار عاجلة

إطلاق نار على حدود غزة يصيب 3 من جيش الاحتلال.. واستشهاد المُنفذ

تواصل – وكالات:

أصيب ضابط وجنديان صهيونيان، فجر اليوم الخميس، في إطلاق نار من شاب فلسطيني فتح النيران من صلاح رشاش قبل إطلاق النار عليه من قوة أخرى ما أدى لاستشهاده قرب السياج الأمني المحاذي لجنوب قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال: إن مسلحا تسلل عبر السياج الفاصل المحاذي لقطاع غزة، أطلق النار تجاه قوة إسرائيلية؛ ما أدى لإصابة ضابط بجروح متوسطة وجندييْن بجروح طفيفة نُقلا إثرها لتلقي العلاج الطبي في المستشفى. وذكر أن القوة أطلقت النار تجاه الفلسطيني وقتلته.

وأعلن أن دبابة قصفت موقعًا لحماس خلال الحادث الذي تخلله إغلاق بعض الطرقات واستدعاء قوات لتأمين التجمعات الاستيطانية.

وفي بيانٍ ثانٍ، أعلن جيش الاحتلال أن منفذ العملية كان ناشطًا في ⁧حماس⁩ وأنه ارتدى ملابس عسكرية بالإضافة إلى كونه مسلحًا بسلاح من نوع كلاشنيكوف وقنابل يدوية.

وأضاف أن “التقدير الأولي يشير -في هذه المرحلة- إلى أنه نفذ الهجوم بمفرده وبشكل مستقل”.

وأفادت وسائل إعلامية فلسطينية أن قوات الاحتلال قصفت نقطة للضبط الميداني شرق خزاعة، شرقي خانيونس، وسط إطلاق تلك القوات عددا كبيرا من قنابل الإضاءة وإطلاق النار المتقطع.

ويأتي هذا التطور بعد ساعات من إعلان الاحتلال انتهاء مناورة عسكرية كبيرة تحاكي التعامل مع عدوان واسع على غزة.

الكلمات الدليلية

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إطلاق نار على حدود غزة يصيب 3 من جيش الاحتلال.. واستشهاد المُنفذ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة تواصل

التالى تزوير وسرنجات.. ضبط محاولتي تهرب من سداد 2.5 مليون للجمارك