أخبار عاجلة
10 أيام تحدد مستقبل رفعت الأسد في إسبانيا -
ميس حمدان تعيش حالة نفسية سيئة.. لماذا؟ -

أخبار السودان اليوم: جبريل إبراهيم: ننتظر رد الحرية والتغيير على استيضاح الثورية…

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
جبريل إبراهيم: ننتظر رد الحرية والتغيير على استيضاح الثورية… نقلاً عن موقع السودان اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

1 أغسطس، 2019

السودان اليوم:
قال رئيس حركة العدل والمساواة جبريل إبراهيم إن الجبهة الثورية تنتظر الإجابة عن استيضاح تقدمت به لـ (التغيير) خلال (48) ساعة. وذكر جبريل  أن الاستيضاح يتضمن الإجابة عن تضمين وثيقة أديس أبابا في الإعلان الدستوري. وأطلق جبريل بالمقابل تحذيراً من مغبة النكوص عما اتفق عليه بأديس، وأضاف قائلاً: (إن نقض العهود هو ما قاد إلى انفصال جزء عزيز من الوطن). واستبعد في ذات الأثناء رفض المجلس العسكري وثيقة الجبهة للسلام والتحول الديمقراطي، لجهة أنها لا تنتقص من مكاسبه في الاتفاق السياسي شيئاً. ورأى جبريل أن تعليق التفاوض مع العسكري سيزيد فرص الدماء والانتهاكات رغم صعوبة التفاوض تحت هدير الرصاص, وتابع قائلاً: (من الأوفق الاستمرار في التفاوض لتحقيق التحول إلى المدنية في أقرب وقت).
واستوضحت الجبهة الثورية حلفائها في تحالف الحرية والتغيير بشأن موقفها من اتفاق أديس أبابا الأخير بشأن تحقيق السلام في دارفور والمنطقتين خلال الفترة الانتقالية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار السودان اليوم: جبريل إبراهيم: ننتظر رد الحرية والتغيير على استيضاح الثورية… ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : السودان اليوم

السابق مصرع شخص وإصابة 5 آخرين في حادثي سير ببني سويف
التالى تزوير وسرنجات.. ضبط محاولتي تهرب من سداد 2.5 مليون للجمارك