أخبار عاجلة
نهاية الشوط الأول.. تقدم كوت ديفوار على غانا -

شاهد.. أول فيديو للبشير خارج السجن

شاهد.. أول فيديو للبشير خارج السجن
شاهد.. أول فيديو للبشير خارج السجن

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
شاهد.. أول فيديو للبشير خارج السجن نقلاً عن موقع المصريون، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للرئيس السوداني المعزول عمر البشير، أثناء حضوره جنازة والدته، التي توفيت مساء الإثنين الماضي.

وقالت وسائل إعلام سودانية، إن "بعض أنصار الرئيس المعزول، هتفوا أثناء حضوره جنازة والدته، مطالبين بعودته للسلطة، كما طالب آخرون بعدم السماح له بحضور مراسم الدفن"، وذلك حسب صحيفة "الانتباهه" السودانية.

وحضر البشير عزاء والدته هدية محمد الزين وأدى صلاة المغرب في مكان العزاء وسط حراسة مشددة، فيما هتف بعض الحاضرين أثناء خروجه عائدًا للسجن (عائد عائد يا البشير).

وقالت الصحيفة السودانية، إن البشير وصل إلى مراسم جنازة والدته التي توفيت مساء الإثنين الماضي في مستشفى علياء العسكري عن 92 عاما، وتواجد في مراسم الدفن، رغم أن العديد من المغردين طالبوا السلطات بعدم السماح له بحضور مراسم الدفن، مبررين مطلبهم بما كان يفعله هو وأركان نظامه أثناء فترة حكمهم، حيث "كانوا يمنعون المعتقلين السياسيين من تلقى العلاج في بعض الأحيان، ويحرمونهم من تقديم واجب العزاء حتى بأقرب الأقربين".

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد.. أول فيديو للبشير خارج السجن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصريون

السابق الامارات: أمين عام مجلس الوزراء : 'مختبر التشريعات' تجربة إماراتية رائدة لتوفير بيئة تجريبية آمنة لتشريعات المستقبل
التالى تزوير وسرنجات.. ضبط محاولتي تهرب من سداد 2.5 مليون للجمارك