أخبار عاجلة

شاهد لحظة استقبال البشير في عزاء والدته (فيديو)

شاهد لحظة استقبال البشير في عزاء والدته (فيديو)
شاهد لحظة استقبال البشير في عزاء والدته (فيديو)

أفادت وسائل إعلام سودانية، فى تقرير لها أن متظاهرون، استقبلو الرئيس السوداني المعزول عمر البشير، أثناء حضوره جنازة والدته، التي توفيت مساء الاثنين الماضي.


البشير
الرئيس السوداني
مراسم دفن والدة البشير
وفاة والدة البشير

وأن بعض أنصار الرئيس المعزول، هتفوا أثناء حضوره جنازة والدته، مطالبين بعودته للسلطة، كما طالب آخرون بعدم السماح له بحضور مراسم الدفن"، وذلك حسب صحيفة "الانتباهه" السودانية.

خروج البشير من السجن
وحضر البشير عزاء والدته هدية محمد الزين وأدى صلاة المغرب في مكان العزاء وسط حراسة مشددة، فيما هتف بعض الحاضرين أثناء خروجه عائدا للسجن (عائد عائد يا البشير).

اقرأ أيضا..انفجار عدن.. ميليشيا الحوثي: استهدفنا معسكر الجلاء بصاروخ بالستي

وقالت الصحيفة السودانية، إن البشير وصل إلى مراسم جنازة والدته التي توفيت مساء الاثنين الماضي في مستشفى علياء العسكري عن 92 عاما، وتواجد في مراسم الدفن، رغم أن العديد من المغردين طالبوا السلطات بعدم السماح له بحضور مراسم الدفن، مبررين مطلبهم بما كان يفعله هو وأركان نظامه أثناء فترة حكمهم، حيث "كانوا يمنعون المعتقلين السياسيين من تلقي العلاج في بعض الأحيان، ويحرمونهم من تقديم واجب العزاء حتى بأقرب الأقربين".

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد لحظة استقبال البشير في عزاء والدته (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق سقوط شرفات وغرق محال.. خسائر أول يوم أمطار بالإسكندرية (صور)
التالى حازم عطية: حاربنا الإرهاب في الفيوم بالفنون والثقافة واحتواء الشباب