أخبار عاجلة
عجوز صيني يبني سفنا لن تبحر مطلقا -

مهارات فن الاتصال بثقافة أحمد بهاء الدين

مهارات فن الاتصال بثقافة أحمد بهاء الدين
مهارات فن الاتصال بثقافة أحمد بهاء الدين

عقدت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة من الفعالیات والأنشطة خلال الأجازة الصیفیة بقصر ثقافة أحمد بهاء الدین للطفل.

تضمنت قراءة في كتاب "الغزل والنسيج وثورة يوليو" إعداد الكاتب إسماعيل عبد الفتاح، وقامت مشرفة النشاط بتعريف الغزل والنسيج للأطفال وقالت إنه عبارة عن صناعة عرفها الإنسان منذ فجر التاريخ ومارسها المصري القديم من أجل صناعة الثوب الذي يستر به جسده والخيمة التي يحتمي بداخلها من حرارة الشمس ومطر الشتاء وقوة الرياح.

وتطورت لتشمل جميع أنواع الملابس والسجاد والكليم والستائر والمفروشات والمستلزمات الشخصية، والتعرف على معني الغزل وقالت إنه عبارة عن تحويل شعيرات القطن إلى خيوط دقيقة أو سميكة حسب الحاجة إليها والنسيج عبارة عن تعاشق مجموعتين من الخيوط المعزولة وتتم عن طريق النول اليدوي أو الميكانيكي.

كما أقيمت ورشة لتعليم الرسم والفنون التشكيلية وفن رسم البورتريه والمناظر الطبيعية، إلى جانب عقد ندوة تفاعلية مع مجموعة من الأطفال عن التنمية البشرية، ودار الحديث حول أفضل الطرق لتوصيل رسالة معينة للآخرين وتطرقت الي مهارات فن الاتصال ووسائل الاتصال والتواصل مع الآخر ولابد من وجود مرسل ومستقبل ورسالة وقنوات اتصال وأوضحت معنى كل مصطلح بأمثلة عملية لتثبيت المعلومة لدى الأطفال.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مهارات فن الاتصال بثقافة أحمد بهاء الدين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

السابق مسابقة التربية والتعليم الجديدة أغسطس 2019 |الوزارة تُعلن موقف المتعاقدين مسابقة سد العجز من المعلمين “موقع وزارة التربية والتعليم” tempcontract-emis-gov-eg
التالى نشرة توك شو «الهلال اليوم»..السيسي يعلن عن 9 تكليفات خلال كلمته الختامية بمؤتمر الشباب.. السيسي يكرم عددًا من النماذج المتميزة في حفل مؤتمر الشباب الختامي