أخبار عاجلة
حفل محمد رمضان بالساحل يضع هاني شاكر في مأزق -
ارتفاع واردات الصين من فحم الكوك -

روحاني: أمريكا ستندم على عقوباتها ضد إيران

روحاني: أمريكا ستندم على عقوباتها ضد إيران
روحاني: أمريكا ستندم على عقوباتها ضد إيران

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
روحاني: أمريكا ستندم على عقوباتها ضد إيرانمن موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

اعتبر الرئيس الإيراني حسن روحاني اليوم الخميس، أنّ الولايات المتحدة لا يمكنها التفاوض مع إيران، فيما هي تفرض العقوبات على وزير خارجيتها، موضحا أنّ طريق المفاوضات مع إيران يمر عبر وزارة الخارجية الإيرانية ووزيرها محمد جواد ظريف، حسب ما أفادت "روسيا اليوم".

وقال روحاني إنّ فرض واشنطن عقوبات على وزير الخارجية "عمل صبياني"، ويؤكد عجزها عن مواجهة إيران، مشددا على أنّ العقوبات التي تفرضها الولايات المتحدة ضد طهران ستندم عليها وهي لن تحقق أي عائد.

وأضاف الرئيس الإيراني أنّ أمريكا تدعو للمفاوضات بينما تفرض عقوبات على وزير الخارجية وهذا أمر بعيد عن الحكمة، معتبرا أنّ "أركان البيت الأبيض ترتعد من لقاءات ظريف الصحفية".

وكانت وزارة الخزانة الأمريكية أعلنت أمس، فرض عقوبات على ظريف وإدراجه في "قائمة الشخصيات ذات التصنيف الخاص لدى إدارة مراقبة الأصول الأجنبية"، تشمل تجميد أصول ومحاولة الحد من رحلاته الدولية.

وقال ظريف إنّ العقوبات الأمريكية جاءت كونه يمثل "تهديد" لجدول أعمالها، مؤكدا أنّها لن تؤثر عليه أو على أسرته.

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( روحاني: أمريكا ستندم على عقوباتها ضد إيران ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق منتخب رفع الأثقال في المغرب للمشاركة بدورة الألعاب الأفريقية
التالى أمير البلاد: عظيم الشكر والامتنان لكل من اطمأن على صحتنا إثر العارض الصحي