أخبار عاجلة
أرخص البلدان للسياحة -
الكونجرس ينتقد استجابة أبل للحكومة الصينية -

"مجدي بيبو".. أيقونة الإدارة في كرة الطائرة بالأهلي والناشئين بالمقاولون

"مجدي بيبو".. أيقونة الإدارة في كرة الطائرة بالأهلي والناشئين بالمقاولون
"مجدي بيبو".. أيقونة الإدارة في كرة الطائرة بالأهلي والناشئين بالمقاولون

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

"مجدي بيبو".. أيقونة الإدارة في كرة الطائرة بالأهلي والناشئين بالمقاولون

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2019 .

رحل عن عالمنا، محمد مجدي "بيبو"، المدير الإداري للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، والمدير الإداري السابق لقطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب عن عمر يناهز 65 عامًا.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة اليوم الأربعاء عقب صلاة الظهر بمسجد الشيخ كشك - شارع مصر والسودان - حدائق القبة.

محمد مجدي الشهير بـ"بيبو"، كان من أكثر المشجعين لأسطورة النادي الأهلي، محمود الخطيب، ويرتبط بصداقة قوية معه منذ بدايات الخطيب مع الساحرة المستديرة، وأكد المقربون من محمد مجدي، أن قرب الشبه بينه وبين الخطيب جاء بإطلاق اسم بيبو عليه هو الآخر عندما كان يتواجد في منصب إداري بجهاز كرة الطائرة، ثم انتقل للعمل في جهاز قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي المقاولون.

وفاة مجدي بيبو المدير الإداري للكرة الطائرة بالنادي الأهلي

وتواجد محمد مجدي في منصب الإداري بقطاع الناشئين، الذئاب، قبل توليه منصب نائب المدير الإداري للقطاع في الفترة الأولى للكابتن ريعو، ثم تولي منصب المدير الإداري بعد رحيل ريعو حتى عام 2016، وبعد خروجه على المعاش من منصب مدير عام بشركة المقاولون العرب، في عام 2015، فضل الرحيل عن النادي والعودة من جديد للعمل في النادي الأهلي وتولي منصب المدير الإداري لجهاز كرة الطائرة.

وارتبط بيبو بذكريات سعيدة مع منظومة العمل بقطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب، سواء مدربين أم لاعبين أم إداريين أم عمال، وكان حريصا على تسليط الضوء على لاعبي القطاع، والأجهزة الفنية من خلال لوحات تشبه صحيفة الحائط بقطاع الناشئين الذئاب، والتي اختفت بعد رحيله من النادي.

محمد صلاح ومحمد النني ومحمد أو حطب وكريم هشام وإيهاب التهامي وإسلام فكري وعلي فتحي ومحمود عزت وشريف بيبو والحملاوي ومحمد الدسوقي وخالد عبد السلام وغيرهم من نجوم قطاع الناشئين بالذئاب تصدروا كتابات بيبو على لوحات قطاع الناشئين بالمقاولون.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "مجدي بيبو".. أيقونة الإدارة في كرة الطائرة بالأهلي والناشئين بالمقاولون ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

السابق المغرب اليوم/ إنقاذ 329 مهاجرا وسط البحر بين المغرب وإسبانيا
التالى حازم عطية: حاربنا الإرهاب في الفيوم بالفنون والثقافة واحتواء الشباب