أخبار عاجلة
بايرن ميونيخ يدرس إقالة كوفاتش من تدريب الفريق -
عالم بريطاني: لا وجود لكائنات غيرنا في الكون! -
للبيع.. "تحفة فنية" لأحد تلاميذ دا فينشي -

مصرع 7 أشخاص جراء اصطدام مروحية بطائرة صغيرة فوق "مايوركا"

مصرع 7 أشخاص جراء اصطدام مروحية بطائرة صغيرة فوق "مايوركا"
مصرع 7 أشخاص جراء اصطدام مروحية بطائرة صغيرة فوق "مايوركا"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصرع 7 أشخاص جراء اصطدام مروحية بطائرة صغيرة فوق "مايوركا"من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 26 أغسطس 2019 .

قضى سبعة أشخاص بينهم طفلان جراء حادث اصطدام جوي بين مروحية وطائرة صغيرة، اليوم، فوق جزيرة مايوركا الإسبانية وتحطّمهما، بحسب ما أعلنت السلطات.وتحطّمت الطائرة والمروحية في مدينة إينكا في وسط الجزيرة، حسبما أعلنت الحكومة الإقليمية لجزر الباليار في حسابها على تويتر.

وأعلن متحدّث باسم الشرطة مصرع جميع من كانوا على متن المروحية والبالغ عددهم خمسة أشخاص، كما أكد أن الطائرة الصغيرة كان على متنها شخصان لقيا مصرعهما، وتابع المتحدّث أن المروحية مسجّلة في ألمانيا.

وأعلنت الشرطة إن الطائرة والمروحية تحطّمتا في حقل، كما أعلن الدفاع المدني أن الطائرة الصغيرة وهي من النوع الفائق الخفّة كان على متنها إسبانيان، فيما كان على متن المروحية ألمانيان مع طفليهما بالإضافة إلى طيّار إيطالي، وأعلنت الحكومة الإقليمية في أرخبيل البليار "عدم وجود ناجين".

وبحسب الصحف المحلية فإن الأسرة الألمانية كانت تقوم بجولة جوية فوق مايوركا، وأعلنت رئيسة منطقة البليار فرانسينا أرمنجول الحداد الرسمي ثلاثة أيام في الأرخبيل، فيما قدّم رئيس الوزراء الإسباني بدرو سانشيز تعازيه لعائلات الضحايا وأعلن في تغريدة أنه "يتابع بقلق الأخبار الواردة من مايوركا".

جدير بالذكر، ان مايوركا وبقية جزر الباليار الإسبانية تعتبر مقصدا سياحيا رائجا لدى الإسبان والسياح الأجانب، خصوصا في فصل الصيف.

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصرع 7 أشخاص جراء اصطدام مروحية بطائرة صغيرة فوق "مايوركا" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق «قبل الفاس ما تقع بالراس».. راغب علامة: وصلنا لمرحلة الانهيار الاقتصادي.. ويجب إنقاذ لبنان
التالى جدول هدافي الدوري بعد انتهاء مباريات اليوم بالجولة الرابعة