أخبار عاجلة
جيم كاري ينفصل عن حبيبته بعد أقل من عام.. صور -
ناتالي بورتمان تخطف الأنظار مع زوجها.. صور -
كارمن سليمان تستعد للغناء باللهجة الخليجية قريبا -
نادية الجندي تستعيد شبابها بـ«جمبسوت».. صور -

أول تعليق من تامر أمين على قرار منعه من ممارسة النشاط الإعلامي

الاثنين 26 اغسطس 2019 | 01:19

علق الإعلامي تامر أمين مقدم برنامج "آخر النهار" على القرار الذي صدر اليوم من نقابة الإعلاميين بمنعه من ممارسة النشاط الإعلامي على أي وسيلة لعدم حصوله على تصريح مزاولة المهنة.

وقال تامر أمين: إن النقابة اتصلت به بالفعل، وأنه سيذهب اليوم الإثنين لتقديم الأوراق اللازمة من أجل الحصول على تصريح مزاولة النشاط الإعلامي قائلا: "ده حقهم".

وكان مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة قرر منع الإعلامي تامر أمين، مقدم برنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، من ممارسة النشاط الإعلامي على القناة أو أي وسيلة إعلامية أخرى، وذلك لعدم حصوله على تصريح مزاولة النشاط الإعلامي، وأنه غير مقيد بجداول النقابة، وذلك بمخالفة القانون رقم 93 لسنة 2016 الصادر بشأن نقابة الإعلاميين، والذي يحظر ممارسة النشاط الإعلامي دون القيد بجداول النقابة أول الحصول على تصريح مزاولة المهنة طبقا للمادتين 2 - 19 من قانون النقابة.

الجدير بالذكر أيضا أن المجلس القومي للمرأة كان تقدم بشكوى للجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد الإعلامي تامر أمين، بسبب حلقة رانيا علواني، وخضع "تامر" للتحقيق معه بالأمس بمقر لجنة الشكاوى بالمجلس.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أول تعليق من تامر أمين على قرار منعه من ممارسة النشاط الإعلامي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

السابق شوط أول سلبي بين مصر وبوتسوانا في أول ظهور للبدري
التالى صاحب مبادرة حملة "النظافة" بالجديدة يتحدث لـ"آخر خبر أونلاين" ويكشف عن مصادر التمويل