أخبار عاجلة
الفاريز : مورينهو لديه أمل كبير بالعودة للريال -
محافظ الدقهلية يتفقد عدد من شوارع المنصورة -
أشتون كوتشر يفضح زوجته السابقة النجمة ديمي مور -

زغلول صيام يكتب عن الخطوة القادمة لوزير الشباب والرياضة

زغلول صيام يكتب عن الخطوة القادمة لوزير الشباب والرياضة
زغلول صيام يكتب عن الخطوة القادمة لوزير الشباب والرياضة

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

زغلول صيام يكتب عن الخطوة القادمة لوزير الشباب والرياضة

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

أعتقد أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اطمأن كثيرا على أن الرياضة المصرية تسير في الخط المرسوم لها وأنه آن الأوان لإعادة النظر في أمور كثيرة كانت مؤجلة لأسباب عديدة وأهمها عودة احترام القانون وأحكام القضاء خاصة فيما يتعلق بالعديد من القضايا المثارة سواء في الاتحادات الرياضية أو الأندية.

هناك أحكام ببطلان الانتخابات في عديد من الاتحادات، آن الأوان أن يأخذ القانون مجراه مع ضرورة عدم الالتفاف على القانون لأن في النهاية هناك أطراف تعبت كثيرا من أجل الحصول على حقها الذي كفله لها القانون.

وأيضا قضية نادي الزمالك لابد أن تري النور خاصة فيما يتعلق بشرعية إجراء انتخابات تكميلية في الوقت الذي تم تجاهل أحكام كثيرة ولا بد من وضع الأمور في نصابها الطبيعي بدون خوف من هذا أو ذاك إذا اعتبرنا أن الجمعية العمومية هي سيدة الموقف وهذه الجمعية هي التي انتخبت هذا أو ذاك لعضوية مجلس الإدارة وليس شرطا أن ترضي كل الأطراف.

الواقع أن الدكتور أشرف صبحي أصبح الآن في موقف يسمح له الآن بإعادة الأمور لنصابها الطبيعي وفي إطار القانون وإنا لمنتظرون.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( زغلول صيام يكتب عن الخطوة القادمة لوزير الشباب والرياضة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

السابق حتحوت: الزمالك يستقر على تعديل عقود 5 لاعبين بينهم طارق حامد
التالى حازم عطية: حاربنا الإرهاب في الفيوم بالفنون والثقافة واحتواء الشباب