أخبار عاجلة

محافظ مطروح: 127.5 ألف جنيه مساعدات لغير القادرين

محافظ مطروح: 127.5 ألف جنيه مساعدات لغير القادرين
محافظ مطروح: 127.5 ألف جنيه مساعدات لغير القادرين

 أكد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، حرص المحافظة على سرعة الاستجابة لشكاوي المواطنين مع مراعاة الحالات الانسانية خاصة من المرضى وتقديم العلاج لهم، مع العمل على توفير كافة الخدمات ومد يد العون دائماً لغير القادرين والتيسير عليهم.

وأوضح محافظ مطروح، أن جميع الشكاوي الواردة إلى إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة تم التواصل مع الجهات المعنية المختلفة و حلها بنسبة كبيرة تيسيراً علي المواطن وتخفيف الأعباء عن كاهله.

وأكدت رجاء سالم مدير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمطروح أنه تم صرف إعانات ومساعدات لغير القادرين خلال شهر اغسطس الماضي بإجمالي مبلغ 127.5 ألف جنيه منها: "مساعدات مالية شهرية لعدد20حالة بتكلفة 11.4الف جنيه، و تحويل حالات للعلاج بمستشفيات خارج مطروح لعدد 12مريض غير قادر بتكلفة 63.5 ألف جنيه، ومساعدات علاجية شهرية لعدد 51 مستفيد بإجمالي 52.7 ألف جنيه.

من ناحية أخرى تم حصر عدد الطلبات المقدمة والواردة، بإدارة خدمة المواطنين خلال شهر أغسطس الماضي، حيث بلغ إجمالي عدد الشكاوي 311 حالة، تم الرد والاستجابة على نسبة 91% مع حرص المحافظة على المتابعة والرد و نهو جميع المشكلات الواردة من بوابة مجلس الوزراء والـ"واتس آب"، والخط الساخن لمبادرة صوتك مسموع لوزارة التنمية المحلية بنسبة انجاز 100% وتم التعامل مع الشكاوي الواردة علي صفحة المركز التكنولوجي بأجمالي عدد طلبات 155 طلب بنسبة إنجاز 97%.

ومنظومة المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بأجمالي عدد طلبات 122 طلب بنسبة انجاز 81% مع متابعة باقي الشكاوى مع الجهات المختصة ونهوها تيسيرا على المواطنين. و

أكد محافظ مطروح، الحرص على التواصل الدائم مع المواطنين من خلال قنوات التواصل المباشر مع المواطنين ،بالإضافة الى اللقاءات المستمرة سواء مع الجهات التنفيذية والشعبية لعرض مشاكل المواطنين، بالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي، سعيا للوصول إلى جميع المواطنين دون وسيط والإسراع في حل مشاكلهم وتخفيف العبئ والمعاناة عنهم خاصة الحالات المرضية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ مطروح: 127.5 ألف جنيه مساعدات لغير القادرين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

السابق الإمارات.. اعتقال ضابط بعد كشفه قضايا فساد بالجيش "تسجيل"
التالى الامارات: سلطان الجابر: جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي .. دعوة مفتوحة من الإمارات إلى العالم للتعاون والشراكة النوعية