أخبار عاجلة
هولاند: "في سوريا انتصر كل من لم نردهم أن ينتصروا" -
نائب يرفض مقترح تعديل قانون المحال العامة -
وفاة الفنان طلال الحربي في حادث سير بجدة -

المالكي كاشفا كذب الحوثي: التحالف استهدف موقعا عسكريا مشروعا في ذمار

المالكي كاشفا كذب الحوثي: التحالف استهدف موقعا عسكريا مشروعا في ذمار
المالكي كاشفا كذب الحوثي: التحالف استهدف موقعا عسكريا مشروعا في ذمار

أفاد المتحدث الرسمي باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي أن الموقع الذي قصفه التحالف في ذمار اليوم الأحد "هدف عسكري" وليس سجناً كما ادعت مليشيات الحوثي.

وأوضح المالكي أن الموقع المستهدف هدف مشروع، ويبعد نحو 10 كيلومترات عن ذمار، مشدداً على أن التحالف اتخذ كافة الإجراءات لتحييد المدنيين أثناء استهداف الموقع المذكور.

وأكد أن ميناء الحديدة ما زال هو النقطة التي تحصل منها مليشيا الحوثي على الأسلحة، مشيراً إلى أن تطوير أسلحة الميليشيا يثبت وجود عناصر من الحرس الثوري الإيراني في اليمن.

وكان التحالف أعلن فجراً أنه دمر موقعاً عسكرياً لمليشيا الحوثي في ذمار جنوب صنعاء، وهو عبارة عن مخازن للطائرات من دون طيار وصواريخ دفاع جوي معادية، مضيفاً أن عملية الاستهداف تتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية، وأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لحماية المدنيين.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المالكي كاشفا كذب الحوثي: التحالف استهدف موقعا عسكريا مشروعا في ذمار ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

السابق ألمانيا تقترح منطقة أمنية تخضع لحماية دولية شمال سوريا
التالى قبل قمة "سوتشى".. 9 معلومات هامة عن العلاقات الثنائية بين مصر و روسيا