أخبار عاجلة

"مستقبل وطن" يقيم معرضًا لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة في الأقصر

الاحد 01 سبتمبر 2019 | 14:53

أقامت حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة الأقصر، معرضًا لبيع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، وذلك لمواجهة الغلاء، وجشع البعض من التجار الذين يسعون إلى تحقيق أعلى معدل للربح على حساب المواطن البسيط، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، وأمين الحزب بالمحافظة.

من جانبه أوضح " العماري" إن إقامة معرض السلع الغذائية يأتي في إطار العمل على محاربة الغلاء، وتوفير السلع التي يحتاج إليها المواطن بأسعار مخفضة تتناسب مع معدل دخله الشهري، وبالتالي تٌخفف الأعباء المادية على المواطنين، كما أن المعرض يعد أحد آليات محاربة جشع الطلاب، الذين يسعون إلى تحقيق الأرباح المرتفعة نظير بيع السلع بأسعار مبالغ بها.

وأضاف أن معرض السلع الغدائية يعد أحد الفعاليات التي نظمها الحزب أمانة بندر الأقصر، وقد حظي المعرض بنسب إقبال مرتفعة للغاية من جانب المواطنين، وذلك ما شجع على التخطيط لإقامة معارض غذائية مماثلة في شتى مراكز ومدن المحافظة.

وأكد على أن ذلك المعرض يعد أحد الفعاليات التي تندرج تحت مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي كان قد أطلقها في بداية العام الجاري تحت شعار "حياة كريمة" والتي تهدف إلى توفير الخدمات للفئات البسيطة من الشعب.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "مستقبل وطن" يقيم معرضًا لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة في الأقصر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

السابق البورصة تربح ٢.٤ مليار جنيه في ختام التعاملات
التالى تطورات جديدة في عدن من “الانتقالي الجنوبي” ضد الشرعية