أخبار عاجلة

"الإلكترونية الأهلية" تحتفل بتخريج 204 طلاب بكليتي الحاسبات وإدارة الأعمال

"الإلكترونية الأهلية" تحتفل بتخريج 204 طلاب بكليتي الحاسبات وإدارة الأعمال
"الإلكترونية الأهلية" تحتفل بتخريج 204 طلاب بكليتي الحاسبات وإدارة الأعمال

"الإلكترونية الأهلية" تحتفل بتخريج 204 طلاب بكليتي الحاسبات وإدارة الأعمال

خيري: الخريجون قادرون على تلبية احتياجات سوق العمل ومؤهلين للتعامل مع التكنولوجيا

تحتفل الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني- الأهلية، غدا بتخريج دفعة جديدة من الطلاب الذين أنهوا دراستهم بمرحلة البكالوريوس والماجستير من فروع الجامعة بجامعات عين شمس وأسيوط بواقع 91 طالبا بكلية الحاسبات والمعلومات و82 من طلبة إدارة العمال و31 دبلوم وماجستير.

يأتي ذلك بحضور د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والمهندس علاء فهمي وزير النقل الأسبق ورئيس مجلس أمناء الجامعة وعدد من أعضاء مجلس الأمناء ورؤساء الجامعات وأساتذة الجامعات.

وقال الدكتور محمد خيري رئيس الجامعة: إنه قد تم إعداد هؤلاء الخريجين ليصبحوا قادرين على تلبية احتياجات سوق العمل ومؤهلين للتعامل مع التكنولوجيات المتقدمة بمهارات القرن الحادي والعشرين، حيث تضع الجامعـة المصرية للتعلم الإلكتروني في أولى اهتماماتها بناء الإنسان المصري المحصن بقيم العلم والمعرفة ليكون في خدمة أمته ومُلمًا بعصره ومواكبًا له.

وأوضح أن الجامعة الإلكترونية استطاعت تحقيق التنوع من خلال برامجها الدراسة وكلياتها المختلفة سواء كلية الحاسبات أو إدارة الأعمال أو الدراسات التربوية، واعتماد نوع جديد من التعليم المعتمد على أحدث وسائل التكنولوجيا والاتصالات وعلوم المستقبل المطبق في أرقي جامعات العالم، بتعليم يجمع بين الحضور المباشر والتعليم عن بعد، لافتا إلى أن الجامعة بدأت تتجه نحو الأفضل والتنافس خصوصًا في السنوات الأخيرة التي يشهد فيها العالم نهضة تكنولوجية في مختلف المجالات.

وأشار إلى أن الجامعة الإلكترونية هي الجامعة الوحيدة في مصر التي استطاعت أن تحرر منتسبيها من الطلاب من عامل المكان والزمان، مع الاحتفاظ بالتواصل والتفاعل بين الأساتذة والطلاب من خلال توفير الجامعة لفرص تعليمية مرنة معتمدة على أدوات التعلم الإلكتروني والتعلم الذاتي، بمناهج تتسم بالمعاصرة والحداثة والفائدة.

وأوضح خيري أن الخريجين استفادوا مما تضّمه الجامعة الإلكترونية من وسائل تقنية حديثة أسهمت في تطوير مهاراتهم العلمية والعملية إلى جانب دراستهم لمناهج أكاديمية عالمية، مشيرا إلى أن الجامعة بصدد عقد شراكات مع عدد من الهيئات والجامعات العالمية للاستفادة من تجاربها العلمية المتقدمة وتوطينها في مصر من خلال الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية.

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الإلكترونية الأهلية" تحتفل بتخريج 204 طلاب بكليتي الحاسبات وإدارة الأعمال ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

السابق الكشف عن موعد إعلان القوائم النهائية لجوائز الفيفا.. غدًا
التالى تطورات جديدة في عدن من “الانتقالي الجنوبي” ضد الشرعية