أخبار عاجلة

كلوب يكشف سبب غضب ساديو ماني خلال مباراة ليفربول - بيرنلي

كلوب يكشف سبب غضب ساديو ماني خلال مباراة ليفربول - بيرنلي
كلوب يكشف سبب غضب ساديو ماني خلال مباراة ليفربول - بيرنلي
خرج المدير الفني لنادي ليفربول، يورغن كلوب، بتصريح جديد كشف فيه عن سبب غضب لاعب النادي ساديو ماني، وذلك عقب تبديله في الدقيقة 83 من مباراته أمام بيرنلي في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، لينزل مكانه إلى أرضية الملعب ديفوك أوريغي. وانتهت المبارة بفوز "ليفربول" بـ3 أهداف نظيفة، وكان لماني من بينها الهدف الثاني الذي سجله في الدقيقة 37.

وفي حديثه، أوضح كلوب أن "ماني لم يغضب بسبب التبديل"، وقال: "هو شخص عاطفي، وهناك شيء حدث لم يعجبه، سنعالج الأمور في غرف الملابس".

وكان ماني لدى خروجه من الملعب، اعترض في وجه كلوب، لكن الأخير التزم الصمت. وحينما جلس اللاعب على مقاعد البدلاء، اعترض مرة أخرى، لكن جيمس ميلنر وفيرمينو وقائد الفريق جوردان هندرسون قاما بتهدئته.
وخلال الواقعة، تحدث ماني بكثير من الكلمات، وأشار بيده إلى أرض الملعب. وخلال البث التلفزيوني، حاول مخرج المباراة ربط الصورة التي تبرز غضب ماني، بلقطة أخرى جمعته بالنجم المصري محمد صلاح، الذي لم يمرر فيها الكرة له.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كلوب يكشف سبب غضب ساديو ماني خلال مباراة ليفربول - بيرنلي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

السابق المغرب اليوم/ ناصر بوريطة: جلالة الملك يولي أهمية خاصة لتطوير العلاقات بين المغرب واليابان
التالى للموسم الثالث.. «الشباب والرياضة» تنفذ ورش فنية لمتدربي مراكز الفنون بالجامعات المصرية