أخبار عاجلة
ستيرلينغ : مقارنة بميسي وكريستيانو ليست في محلها -
عروض موسم الرياض عروض ايس كريم اند فريند -

شكوك حول وجود علاقة سرية بين بيرين سات ونجم فرنسي

شكوك حول وجود علاقة سرية بين بيرين سات ونجم فرنسي
شكوك حول وجود علاقة سرية بين بيرين سات ونجم فرنسي

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

شكوك حول وجود علاقة سرية بين بيرين سات ونجم فرنسي

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

ألمحت بعض وسائل إعلام تركية إلى وجود علاقة تجمع الفنانة التركية الحسناء بيرين سات، بـ"الدي جي الفرنسي ماجا"، واستخدمت هذه الوسائل بعض الإشارات من أجل هذه الشكوك؛ إذ كشفت أن سات باتت تتواجد مؤخرًا في أغلب حفلات ماجا.

بيرين سات توجه رسالة إلى المرأة السعودية وتهنئها على "إنستجرام"

وبعدما حضرت حفلته يوم 7 أغسطس الماضي في تيبيباشي، تواجدت أيضًا في حفلاته في تشيشمه يومي 9 و14 أغسطس، إلا أن تواجدها في حفله يوم الـ 18 من الشهر نفسه في مدينة بودروم، هو أكثر ما أثار الشكوك حول علاقتهما؛ لأن سات حضرت حفل ماجا متجاهلة حفل زوجها نجم البوب كينان دوغلو، الذي أُقيم في اليوم ذاته.

وتداول نشطاء صورة للنجمة التركية إلى جانب الدي جي الفرنسي في إحدى حفلاته، تظهر فيها ووضعت يدها على كتفه كاشفة بذلك عن متانة علاقتهما وطبيعتها غير العادية.

وتأتي هذه الشائعات والشكوك في الوقت الذي انتشرت فيه العديد من الأخبار حول وجود خلافات كبيرة بين سات وزوجها دوغلو، كما انتشرت أخبار عن انفصالهما، وهي الأخبار التي نفتها سات في البداية إلا أنها في آخر ظهور لها رفضت الإجابة عنها أو الكشف عن طبيعة الأوضاع بينها وبين زوجها.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شكوك حول وجود علاقة سرية بين بيرين سات ونجم فرنسي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

السابق الحكومة العمانية تعتمد نموذج مشاركة البنية التحتية لنشر الخدمات بشكل أسرع
التالى عادل الجبير: استهداف ناقلات النفط ليس من سلوك السعودية