أخبار عاجلة

رد فعل خطيب كاتي برايس بعد خيانتها له مع عامل بناء (صور)

رد فعل خطيب كاتي برايس بعد خيانتها له مع عامل بناء (صور)
رد فعل خطيب كاتي برايس بعد خيانتها له مع عامل بناء (صور)

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

رد فعل خطيب كاتي برايس بعد خيانتها له مع عامل بناء (صور)

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

تخلص النجم العالمي كريس بويسون خطيب النجمة كاتي برايس من مقتنياتها بعدما خانته وهجرته من أجل عامل بناء، وفق ما رصدته عدسات صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكان مصدر قد كشف للصحيفة أن كاتي هجرت خطيبها وانفصلت عنه عبر رسالة، بعدما انتشر خبر خيانتها لكريس مع عامل بناء بريطاني يدعى "تشارلز ديوري"، وذلك خلال رحلتها إلى تركيا لعلاج ما عانته من مضاعفات؛ بسبب آخر ما أجرته من عمليات تجميل.

كاتي برايس تخون خطيبها مع عامل بناء في تركيا (صور)

وأكدت الصحيفة أنه يمكن رؤية كيف بدا كريس غاضبًا وملامح التجهم واضحة على وجهه خلال الصور التي نشرها، وهو يخرج مقتنيات كاتي برايس خارج منزله في لندن أمس الجمعة.

وجمع كريس العديد من مقتنيات كاتي في أكياس قمامة، وكان واضحًا للغاية أنه لا سبيل للرجوع، حيث تخلص أيضًا من مقتنيات أبنائها، إذ يمكن رؤية وسادة مكتوب عليها "هارفي"، وهو اسم ابن كاتي الأكبر، بين الأشياء التي أُلقي بها في سيارة، والتي تكدست داخلها.

ورغم مطاردة عدسات المصورين، إلا أن كريس لم يكترث، وظهر حتى دون حذاء واكتفى بالجوارب، إذ يبدو أنه كان على عجلة من أمره للتخلص من شبح خيانة كاتي.

وفيما يتعلق بواقعة الخيانة، ذكر مصدر لم يكشف عن هويته أنه رغم وجود كريس برفقة كاتي في تركيا، إلا أنها لم تتردد وتكفلت بتكاليف سفر "تشارلز" إلى تركيا سرًا ليلتقيا.

ويذكر أيضًا أن كاتي تسببت في تلف عمليتها الأخيرة لتصغير ثدييها خلال وجودها في تركيا، وذلك بعد قضائها ليلة جامحة مع حبيبها الجديد وإقامة علاقة معه.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رد فعل خطيب كاتي برايس بعد خيانتها له مع عامل بناء (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

السابق ضبط 244 قطعة سلاح و 316 قضية مخدرات ضمن حملة أمنية خلال 24 ساعة
التالى الصحة: المسح السمعي لحديثي الولادة ممتد وليس له وقت زمني