أخبار عاجلة

صور.. وزير التموين ومحافظ الشرقية يفتتحا أعمال تطوير مكتب البوردين

صور.. وزير التموين ومحافظ الشرقية يفتتحا أعمال تطوير مكتب البوردين
صور.. وزير التموين ومحافظ الشرقية يفتتحا أعمال تطوير مكتب البوردين
افتتح الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أعمال تطوير مكتب تموين البوردين مركز الزقازيق بمرافقة ، وذلك بأحدث التقنيات التكنولوجية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية والدكتور إبراهيم عشماوي مساعد اول وزير التموين للاستثمار.
قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أن ما يحدث هو تغيير مفهوم التجارة الداخلية في مصر و انه حتي يتم ضبط الأسعار وتحسين الجودة وسعر عادل يجب أن تكون البنية الأساسية سليمة.

وأكد المصيلحي خلال المؤتمر الصحفي لوضع حجر أساس مول 99 بالمنطقة التجارية الجديدة مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية ، انه لا توجد بنية أساسية للتجارة في السلع و عمليات النقل و الفاقد مما يؤدي إلي زيادة السعر على المستهلك النهائي.

وأوضح أن البنية الأساسية للتجارة الداخلية ستوفر كل ما سبق مما يعمل على تقليل الهادر من السلع و إيصال السلعة بسعر عادل للمستهلك.

ويحضر المؤتمر الصحفي الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية والدكتور إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور.. وزير التموين ومحافظ الشرقية يفتتحا أعمال تطوير مكتب البوردين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

السابق قوات "سوريا الديمقراطية" تداهم منازل أهالي الرقة وتختطف عددا منهم
التالى رئيس هيئة ميناء الإسكندرية الجديد يستقبل وفد غرفة الملاحة