أخبار عاجلة
ستيرلينغ : مقارنة بميسي وكريستيانو ليست في محلها -
عروض موسم الرياض عروض ايس كريم اند فريند -

أحمد مالك "راكب جمال" في فيلم عالمي مع ديفيد وينهام

أحمد مالك "راكب جمال" في فيلم عالمي مع ديفيد وينهام
أحمد مالك "راكب جمال" في فيلم عالمي مع ديفيد وينهام

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

أحمد مالك "راكب جمال" في فيلم عالمي مع ديفيد وينهام

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأحد 15 سبتمبر 2019 .

يشارك الفنان المصري الشاب أحمد مالك، في بطولة الفيلم الأمريكي الجديد "The Furnace" الذي يقوم ببطولته النجم ديفيد وينهام ويخرجه رودريك مكاي، حيث يظهر مالك في الفيلم بدور صغير.

وتدور الشخصية التي يقدمها مالك حول راكب جمال في صحراء أستراليا يساعد ديفيد وينهام على الهروب من بعض الجنود الذين يطاردونه في محاولة لقتله.

وتدور قصة الفيلم الأساسية خلال القرن التاسع عشر، في الفترة التي بدأ فيها اكتشاف الذهب في غرب قارة استراليا، ويظهر ديفيد وينهام بدور الشخص الذي يحارب الجشع والاستغلال، حيث يظهر بشدة خال الأحداث عناصر "الجان" الاسترالية، وهم من المسلمين والسيخ من بلاد أفغانستان وإيران، والذين فتحوا الصحراء الغربية لأستراليا وكونوا علاقات جيدة مع السكان الأصليين لأستراليا.

وتشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم من بينهم بايكال جانامبار الذي حصل على جائزة "مارسيلو ماستروياني" أفضل ممثل صاعد من مهرجان البندقية السينمائي، عن دوره في فيلم "The Nightingale"، إضافة إلى تريفور جاميسون، إريك طومسون، ماهيش جادو، والممثل الأوسترالي من أصل عراقي ماهيش جادو.

ومن المُقرر أن يبدأ تصوير الفيلم الشهر المقبل في ماونت ماغنيت وكالباري، في غرب أوستراليا.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أحمد مالك "راكب جمال" في فيلم عالمي مع ديفيد وينهام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

التالى عادل الجبير: استهداف ناقلات النفط ليس من سلوك السعودية