أخبار عاجلة
ستيرلينغ : مقارنة بميسي وكريستيانو ليست في محلها -
عروض موسم الرياض عروض ايس كريم اند فريند -

بدء تنفيذ عمليات شراء أسهم الشطب الاختياري لـ«جلوبال تليكوم»

بدء تنفيذ عمليات شراء أسهم الشطب الاختياري لـ«جلوبال تليكوم»
بدء تنفيذ عمليات شراء أسهم الشطب الاختياري لـ«جلوبال تليكوم»
تقدمت شركة جلوبال تيلكوم القابضة للبورصة المصرية، اليوم الخميس, للموافقة على تنفيذ عمليات شراء الأسهم المعروضة لحساب الشطب الاختياري كل أسبوعين.

وأوضحت الشركة في بيان إفصاح لبورصة مصر، أنه من المقرر أن يتم أول تنفيذ اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019، على أن يكون آخر تنفيذ بعد انقضاء 6أشهر الخاصة بعمليات شراء أسهم الشطب الاختياري في 25 فبراير 2020.

وفي وقت سابق، وافقت لجنة القيد بالبورصة المصرية، على الشطب النهائي لقيد أسهم شركة جلوبال تليكوم القابضة، ممثلاً في سبعة إصدارات، من جدول قيد الأوراق المالية المصرية، في ضوء التزام الشركة بأحكام الشطب ‏الاختياري.

ويشار إلى رأسمال جلوبال تليكوم يبلغ 2.73 مليار جنيه موزعاً على 4.72 مليار سهم ‏بقيمة اسمية ‏قدرها 0.58 جنيه للسهم الواحد.

وطالبت البورصة من شركة جلوبال تيلكوم القابضة الالتزام بشراء أي أسهم تعرض عليها بذات سعر عرض الشراء المنفذ بتاريخ 8 أغسطس الماضي، خلال 6 أشهر من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية بتاريخ 26 أغسطس، وذلك على فترات منتظمة من خلال سوق ‏العمليات الخاصة (‏OPR‏) خارج المقصورة .

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بدء تنفيذ عمليات شراء أسهم الشطب الاختياري لـ«جلوبال تليكوم» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

السابق ضبط 45 كيلو حشيش وبانجو بحوزة 169 متهما بالمحافظات
التالى حازم عطية: حاربنا الإرهاب في الفيوم بالفنون والثقافة واحتواء الشباب