أخبار عاجلة
نجم برشلونة مهدد بالغياب أمام إيبار -
نجم برشلونة يعود لتشكيلة فالفيردي أمام إيبار -

السراج والمشري يؤكدان ضرورة دعوة كل المعنيين بالملف الليبي لمؤتمر برلين

السراج والمشري يؤكدان ضرورة دعوة كل المعنيين بالملف الليبي لمؤتمر برلين
السراج والمشري يؤكدان ضرورة دعوة كل المعنيين بالملف الليبي لمؤتمر برلين

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السراج والمشري يؤكدان ضرورة دعوة كل المعنيين بالملف الليبي لمؤتمر برلين من موقع جريدة الشعب، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

أفاد بيان للمجلس الرئاسي الليبي ، اليوم السبت 12 اكتوبر ، 
أن رئيس المجلس الرئاسي الليبي فائز السراج ورئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري، اتفقا على ضرورة دعوة كل الدول المعنية بالشأن الليبي دون إقصاء لحضور المؤتمر المزمع عقده في ألمانيا، الشهر المقبل، لبحث حلول الأزمة في بلادهما.
وقال البيان ، ان السراج والمشري اتفقا على "ضرورة دعوة كل الدول المعنية بالشأن الليبي دون اَي إقصاء".

وحسب البيان، ناقش المسؤولان الليبيان "الجهود المبذولة على الجبهة السياسية المواكبة للجهد العسكري لصد هجوم قوات (اللواء خليفة) حفتر علي العاصمة طرابلس منذ أكثر من 6 أشهر".

 

وتستعد ألمانيا منذ أسابيع لعقد مؤتمر حول ليبيا في العاصمة برلين بداية نوفمبر/تشرين الثاني المقبل يجمع الأطراف الدولية المؤثرة في الملف الليبي لبحث حل ساسي ينهي الصراع القائم في البلاد بعيدا عن الحلول العسكرية .

كما تناول الاجتماع تطورات الوضع الميداني في محاور القتال بمنطقة طرابلس الكبرى ومحيطها والإجراءات التي اتخذتها حكومة "الوفاق" المعترف بها دوليا لتوفير متطلبات النازحين من مناطق الاشتباكات.

وأكد كل من السراج والمشري "على حتمية دحر العدوان (هجوم حفتر).

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السراج والمشري يؤكدان ضرورة دعوة كل المعنيين بالملف الليبي لمؤتمر برلين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : جريدة الشعب

السابق بريطانيا تدعو أردوغان إلى وقف عدوانه العسكري على شمال سوريا
التالى حازم عطية: حاربنا الإرهاب في الفيوم بالفنون والثقافة واحتواء الشباب