أخبار عاجلة
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
ريفربليت يتأهل لنهائي كوبا ليبرتادوريس -

بالفيديو.. على غرار "قيامة أرطغرل"... بوراك أوزجفيت يجتاح "السوشيل ميديا"

بالفيديو.. على غرار "قيامة أرطغرل"... بوراك أوزجفيت يجتاح "السوشيل ميديا"
بالفيديو.. على غرار "قيامة أرطغرل"... بوراك أوزجفيت يجتاح "السوشيل ميديا"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو.. على غرار "قيامة أرطغرل"... بوراك أوزجفيت يجتاح "السوشيل ميديا" من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

السبت 2019/10/12

المصدر : الأنباء - النهار

عدد المشاهدات 3450

أخيراً وبعد فترة من التشويق والانتظار، أطلق الإعلان الترويجي الأول للمسلسل المرتقب "المؤسس عثمان" والذي يعتبر امتداداً لمسلسل "قيامة أرطغرل"، والذي سيجسد فيه الممثل التركي #بوراك_أوزجفيت دور عثمان مؤسس الدولة العثمانية.

وفي غضون دقائق من طرح منتج العمل ومؤلّفه الإعلان الترويجي عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر بوراك أوزجفيت له أيضاً، جرى تداول الإعلان بسرعة فائقة من قبل الجمهور التركي والعربي، واجتاحت صور النجم التركي بشخصية المؤسس عثمان المنصّات، ونشط هاشتاغ المسلسل متصدّراً الترند في تركيا واعتبر الأكثر حديثاً.

واختلفت الآراء حول العمل الذي جرى تغيير اسمه من "قيامة عثمان" إلى "المؤسس عثمان"، فاعتبر البعض أن الإعلان فخم ويبشّر بمسلسل قوي على غرار "قيامة أرطغرل". وكان الترحيب الأكبر بالمسلسل من الجمهور العربي، وتحديداً في منطقة الخليج، إذ أُطلقت مئات العبارات المرحّبة بالمسلسل، فيما اعتبر البعض الآخر أن الإعلان يدخله كثير من الخيال والمبالغة، وأنه لن يقارب "قيامة أرطغرل". وانتشرت صور كثيرة تقارن بين القائد أو الغازي أرطغرل والذي جسّد دوره الممثل أنجين التان دوزيتان، وبين "المؤسس عثمان" الذي سيجسّده بوراك أوزجفيت.

ويبدأ عرض المسلسل في نهاية شهر تشرين الثاني وسيتم الترويج له في معرض "مييكوم" الذي يقام في باريس.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالفيديو.. على غرار "قيامة أرطغرل"... بوراك أوزجفيت يجتاح "السوشيل ميديا" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الانباء الكويتية

السابق "صحة الشرقية" تبدأ تنفيذ برنامج توعوي للطلبة
التالى حملة مكبرة لإزالة إشغالات الطريق بمطروح