أخبار عاجلة
الأمير هاري: سأحمى أسرتي "دوما" -
كارمن سليمان تستعد لطرح ألبومها الجديد -
أنيس منصور يكتب: الدوخة الصحفية -

أخبار عالمية: تونس تطالب بالوقف الفوري للعمليات العسكرية التركية في سوريا

أخبار عالمية: تونس تطالب بالوقف الفوري للعمليات العسكرية التركية في سوريا
أخبار عالمية: تونس تطالب بالوقف الفوري للعمليات العسكرية التركية في سوريا

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تونس تطالب بالوقف الفوري للعمليات العسكرية التركية في سوريا نقلاً عن موقع السودان اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

12 أكتوبر، 2019

تونس

السودان اليوم:

طالبت تونس إلى وقف فوري للعمليات العسكرية التركية شمال شرقي سوريا، بالنظر إلى ما سينجم عنها من تهديد للأمن والاستقرار في المنطقة.
وقالت وزارة الخارجية التونسية في بيان نشرته على “فيسبوك”، إن تونس “تتابع ببالغ الانشغال العمليات العسكرية التركية الجارية بشمال شرقي سوريا، وما قد ينجرّ عنها من مزيد تعقيد الأوضاع وتهديد الأمن والاستقرار في المنطقة وتعميق معاناة الشعب السوري الشقيق”.
وأضافت الخارجية أن تونس تدعو بهذه المناسبة “إلى الوقف الفوري للعمليات العسكرية حقنا للدماء وحفاظا على سيادة سوريا ووحدة وسلامة أراضيها”.
وأهابت في المقابل، بكافة الأطراف “ضبط النفس والاحتكام إلى الحوار وفض النزاعات بالطرق السلمية”، مؤكدة على أهمية “مبدأ احترام سيادة الدول وصون أمنها واستقرارها”.

روسيا اليوم

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار عالمية: تونس تطالب بالوقف الفوري للعمليات العسكرية التركية في سوريا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : السودان اليوم

السابق رغم المعارضة الشعبية.. الإعداد لرئاسيات الجزائر يتواصل و6 مرشحين يستعدون لوضع ملفاتهم
التالى حازم عطية: حاربنا الإرهاب في الفيوم بالفنون والثقافة واحتواء الشباب