أخبار عاجلة
رد قوي من مورينيو وسولشاير على تصريحات كلوب -
قطر تستغل النفوذ التركي في الصومال لنشر الإرهاب -

الخارجية الباكستانية توضح حقيقة طلب السعودية الوساطة من أجل الحوار مع إيران

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الخارجية الباكستانية توضح حقيقة طلب السعودية الوساطة من أجل الحوار مع إيران نقلاً عن موقع مزمز، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

نفت وزارة الخارجية الباكستانية ما تداولته بعض وسائل الإعلام الأجنبية من طلب السلطات السعودية من رئيس الوزراء الباكستاني توصيل رسالة إلى القيادة الإيرانية من أجل الحوار بين الرياض وطهران.

وأصدرت الوزارة بيانا قالت فيه: “ذكرت بعض التقارير إن صاحب السمو الملكي ولي العهد هو من أرسل الخطاب أو الرسالة. وليس لهذه التقارير أي أساس من الصحة لأنه لم يُرسل مثل هذه الرسالة أو الخطاب، ولم تطلب المملكة العربية السعودية من باكستان القيام بأي دور وساطة مع إيران”.

وأضافت: تجدر الإشارة إلى أن المبادرة من أجل إمكانية إجراء حوارٍ بين المملكة العربية السعودية وإيران – البلدين الشقيقين لباكستان – تُعتبر محاولة من رئيس وزراء باكستان لضمان السلام في المنطقة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الخارجية الباكستانية توضح حقيقة طلب السعودية الوساطة من أجل الحوار مع إيران ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مزمز

السابق القروي يقر بعلاقته بضابط استخبارات صهيوني.. ويهاجم منافسه في الانتخابات التونسية قيس سعيّد
التالى وزير الخارجية العراقي يبحث مع سفير البحرين التعاون بين البلدين