أخبار عاجلة
الأمير هاري: سأحمى أسرتي "دوما" -
كارمن سليمان تستعد لطرح ألبومها الجديد -
أنيس منصور يكتب: الدوخة الصحفية -

للمرة الأولى.. الرئيس الروسي يتحدث إلى 3 قنوات عربية

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
للمرة الأولى.. الرئيس الروسي يتحدث إلى 3 قنوات عربية نقلاً عن موقع مزمز، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

تبث ثلاث قنوات تلفزيونية، غداً الأحد، مقابلة خاصة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين. ويبث اللقاء عبر قناة “العربية”، وقناة “سكاي نيوز عربية”، و”RT” الناطقة بالعربية، في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت ‎السعودية.

وتتضمن المقابلة مناقشة عدة موضوعات مع الرئيس الروسي، أهمها العلاقات الروسية العربية، والأوضاع في الخليج والشرق الأوسط، وموقف موسكو ازاء تهديدات إيران لأمن المنطقة، حيث تأتي المقابلة بالتزامن مع زيارة بوتين للمنطقة العربية. ويزور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين السعودية والإمارات هذا الأسبوع، ويتوقع أن تشهد زيارته ابرام عدة اتفاقيات وصفقات اقتصادية وتجارية وعسكرية. يُذكر أن اللقاء مع الرئيس الروسي أجراه ثلاث مذيعين من ثلاث قنوات تلفزيونية، هم محمد الطميحي من قناة العربية، وسلام مسافر من قناة روسيا اليوم، ومحمد الخطيب من قناة سكاي نيوز عربية، وتم تسجيل المقابلة في مدينة سوتشي الروسية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( للمرة الأولى.. الرئيس الروسي يتحدث إلى 3 قنوات عربية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مزمز

السابق مسئول أمريكي: انفجار قرب موقع للقوات الأمريكية في سوريا
التالى حازم عطية: حاربنا الإرهاب في الفيوم بالفنون والثقافة واحتواء الشباب