أخبار عاجلة
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
ريفربليت يتأهل لنهائي كوبا ليبرتادوريس -

الحوثي: على واشنطن أن يرسلوا خطط العيش المشترك لا خطط الحروب

الحوثي: على واشنطن أن يرسلوا خطط العيش المشترك لا خطط الحروب
الحوثي: على واشنطن أن يرسلوا خطط العيش المشترك لا خطط الحروب

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الحوثي: على واشنطن أن يرسلوا خطط العيش المشترك لا خطط الحروب من موقع جريدة الشعب، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

علق "محمد علي الحوثي" عضو المجلس السياسي الأعلى في جماعة "أنصار الله" الحوثية يوم أمس الجمعة، على قرار الولايات المتحدة إرسال قوات إضافية ومعدات عسكرية إلى السعودية، على خلفية التوتر المتزايد في منطقة الخليج، مُشيرًا إلى أنه من الأفضل إرسال خطط عيش مشترك لا خطط الحروب والدمار.


جاء ذلك في تغريدة على تويتر قال فيها: بدلا من إرسال المزيد من آلاف العناصر العسكرية الأمريكية إلى منطقة الشرق الأوسط، سيكون أفضل لترامب وإدارته ووزير حربه أن يرسلوا خطط العيش المشترك، وخطط المواطنة المتساوية والديمقراطية، لا خطط الحروب والدمار لحلفائهم أو للشعوب الحرة.
 
وأضاف الحوثي: على الأمريكيين  أن يفاجئوا العالم بتغيير سياستهم العدوانية، والتي بالتأكيد لم يحصدوا من ورائها غير السخط والخسارة، كما تحدث ترامب بأنهم خسروا جراء قرارهم الخاطئ ثمانية تريليونات، موضحًا أن عليهم أن يشعروا شعبهم ولو مرة واحدة، أنهم تعلموا الدرس من حرب فيتنام أو حرب العراق أو حربهم في اليمن، وأنها حروب عبثية.
 
وتابع عضو المجلس السياسي الحوثي: على إدارة ترامب أ ن يواجهوا الشعب الأمريكي بالحقيقة التي يدركها الجميع، أن زيادة العدد لا يعني الانتصار، فما لم يحققه 14 ألف جندي، لا يمكن أن تحققه الزيادة المعلنة سواء كانت 2000 أو 3000 بحسب الرواية المختلفة للإدارة ذاتها.


وأكد أن مزاعم المواجهة مع إيران من السعودية باتت مفضوحة، موجها حديثه لترامب والإدارة الأمريكية قائلا: شعبنا اليمني الذي لم تخفه قواتكم السابقة وسلاحكم وقيادتكم للعدوان الذي أثبت أن أمريكا تقتل الشعب اليمني، هو بالتأكيد لا تقلقه زيادة أعدادكم".

وتفي ختام تغريداته أكد على أن الانسحاب الأمريكي من خطوط التماس مع إيران بسوريا، لا يعني إعادة تموضع من السعودية.

وكانت وزارة الدفاع الأمريكية، أكدت الجمعة، نشر 3 آلاف جندي إضافيين في المملكة العربية السعودية في إطار رد الفعل على قصف المنشآت النفطية في 14 سبتمبر الماضي.

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الحوثي: على واشنطن أن يرسلوا خطط العيش المشترك لا خطط الحروب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : جريدة الشعب

السابق للمرة الأولى.. الرئيس الروسي يتحدث إلى 3 قنوات عربية
التالى حازم عطية: حاربنا الإرهاب في الفيوم بالفنون والثقافة واحتواء الشباب