أخبار عاجلة
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
ريفربليت يتأهل لنهائي كوبا ليبرتادوريس -

فيديو.. سمكة قرش تثير الرعب بشاطئ سعودي.. ومرتادو الشاطئ يقتـلونها

فيديو.. سمكة قرش تثير الرعب بشاطئ سعودي.. ومرتادو الشاطئ يقتـلونها
فيديو.. سمكة قرش تثير الرعب بشاطئ سعودي.. ومرتادو الشاطئ يقتـلونها

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو.. سمكة قرش تثير الرعب بشاطئ سعودي.. ومرتادو الشاطئ يقتـلونها من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

الأحد 2019/10/13

المصدر : الأنباء - أخبار 24

عدد المشاهدات 3326

أقدم عدد من مرتادي شاطئ القنفذة في المملكة العربية السعودية على قتـل سمكة قرش كانت قريبة من حوض السباحة بشاطئ حنيش، بعدما أثارت الرعب بينهم.

وأعلن مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة، وفقاً لـ"سبق"، أنه باشر حالة وجود سمكة قرش أثارت الرعب بين مرتادي الشاطئ، بعدما تلقى اتصالاً من قيادة حرس الحدود بالمحافظة؛ حيث تبين وجود السمكة وتم قتـلها من قِبل مرتادي الشاطئ، مشيراً إلى أنه تم التخلص منها وفق الطرق الخاصة بهذه الحالة.

وأكد المكتب ضرورة مغادرة المرتادين للمياه في مثل هذه الحالات، والتواصل مع الجهات المختصة بوزارة البيئة والمياه والزراعة ليتم التعامل معها بدلاً من قتـلها، لافتاً إلى أنها قد تكون ضلت طريقها، ولم تستطع العودة إلى الأعماق، أو أنها تعاني إصابة يمكن التعامل معها.

يُذكر أن عدداً من طلاب قسم التربية الرياضية بالكلية الجامعية قد هاجمتهم سمكة قرش عام 2011م أثناء تلقيهم درساً علمياً على نفس شاطئ حنيش الذي تعرّض للهـجوم أمس وبذلك تعد المرة الثانية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو.. سمكة قرش تثير الرعب بشاطئ سعودي.. ومرتادو الشاطئ يقتـلونها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الانباء الكويتية

السابق أبوالغيط والخشت ويونس في عزاء وزير الاتصالات الأسبق
التالى حازم عطية: حاربنا الإرهاب في الفيوم بالفنون والثقافة واحتواء الشباب