أخبار عاجلة
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
ريفربليت يتأهل لنهائي كوبا ليبرتادوريس -

“هايكو ماس”: ألمانيا تحظر تصدير أسلحة لتركيا يمكن استخدامها في سوريا

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
“هايكو ماس”: ألمانيا تحظر تصدير أسلحة لتركيا يمكن استخدامها في سوريا نقلاً عن موقع مزمز، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

أعلنت ألمانيا، اليوم السبت، حظر تصدير أسلحة إلى تركيا يمكن استخدامها في الهجوم التركي في شمال شرقي سوريا، وفقاً لما ذكرته صحيفة ألمانيا. فقد نقلت صحيفة “بيلد أم زونتاج” عن وزير الخارجية الألماني هايكو ماس قوله اليوم السبت إن حظر تصدير الأسلحة إلى تركيا جاء كرد فعل على “الهجوم التركي على وحدات حماية الشعب الكردية في شمال سوريا”.

وقال الوزير للصحيفة الأسبوعية “على خلفية الهجوم العسكري التركي في شمال شرقي سوريا، فإن الحكومة الفيدرالية (الألمانية) لن تصدر أي تصاريح جديدة لجميع المعدات العسكرية التي يمكن استخدامها من قبل القوات التركية في سوريا”. يشار إلى أن ألمانيا صدرت أسلحة إلى تركيا في العام 2018 بقيمة 268 مليون دولار، وهو ما يمثل ما يقرب من ثلث جميع صادرات الأسلحة الألمانية، وفقاً للصحيفة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( “هايكو ماس”: ألمانيا تحظر تصدير أسلحة لتركيا يمكن استخدامها في سوريا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مزمز

السابق فيديو.. سمكة قرش تثير الرعب بشاطئ سعودي.. ومرتادو الشاطئ يقتـلونها
التالى حازم عطية: حاربنا الإرهاب في الفيوم بالفنون والثقافة واحتواء الشباب