أخبار عاجلة
اليوم.. بوتين يبدأ أول زيارة للسعودية منذ 12 عاما -
شاهد: إصابة نيمار من جديد -

وزيرخارجية إيران يعرض استعداد بلاده للحوار مع السعودية مباشرة أومن خلال وسطاء

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
وزيرخارجية إيران يعرض استعداد بلاده للحوار مع السعودية مباشرة أومن خلال وسطاء نقلاً عن موقع مزمز، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

عرض وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، استعداد بلاده للدخول في حوار مع المملكة العربية السعودية “مباشرة أو من خلال وسطاء”. جاءت تصريحات ظريف جاءت في مقابلة مع قناة “TRT” التركية الرسمية، حسب ما نقلته وكالة أنباء فارس الإيرانية شبه الرسمية.

وقال وزير خارجية إيران: “كنا دائمًا على استعداد للحوار مع السعودية حول جميع القضايا، فالسعودية هي جارتنا، وسنكون دومًا جنبا إلى جنب في هذه المنطقة إلى الأبد، لذلك ليس لدينا خيار سوى التحدث مع بعضنا، نحن على استعداد للحوار مع السعودية مباشرة أو من خلال وسطاء”. وذكر ظريف أن إيران لم ترفض أي وساطة بين طهران والرياض، بما في ذلك المحاولات الباكستانية والإندونيسية، مُضيفا: “رحبنا دائمًا بالوساطة، لقد كنا دائما على استعداد لإجراء محادثات مباشرة مع جارتنا السعودية” حسب زعمه .

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزيرخارجية إيران يعرض استعداد بلاده للحوار مع السعودية مباشرة أومن خلال وسطاء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مزمز

السابق التلفزيون المصر يقطع البث على كلمة مندوب قطر بالجامعة العربية دون تقديم تفسير
التالى حازم عطية: حاربنا الإرهاب في الفيوم بالفنون والثقافة واحتواء الشباب