أخبار عاجلة
صحيفة تتحدث عن هشاشة الأمن والاستقرار في لبنان -
ضبط عامل حوّل منزله ورشة لتصنيع الأسلحة في سوهاج -

رئيس فالنسيا أنيل مورثي يتلقى تهديدات بالقتل

القاهرة - Gololy

تلقى أنيل مورثي، رئيس نادي فالنسيا الإسباني، تهديدات بالقتل مؤخرا، وذلك بعد إشارات كان قد وجهها إلى الجماهير خلال إحدى مباريات الفريق الأخيرة في الدوري الإسباني لكرة القدم.

نادي فالنسيا الإسباني كشف من خلال بيان له، أنه أرسل للشرطة رسائل تهديدات بالقتل تلقاها رئيس النادي، أنيل مورثي، الذي أشار لبعض الجماهير التي هاجمته بالصمت خلال مباراة الفريق أمام ديبورتيفو ألافيس على ملعب “المستايا”.

بيان النادي الذي نش عبر موقعه الرسمي على الإنترنت جاء فيه: “أرسلت الخدمات القضائية بالنادي للشرطة تهديدات خطيرة، بعضها بالموت، تلقاها رئيس النادي خلال الساعات الأخيرة على هاتفه المحمول”.

رجل الأعمال السنغافوري واجه انتقادات لاذعة من جماهير فالنسيا الملق بـ”الخفافيش” بعد إعلان مالك النادي، بيتر ليم، إقالة المدرب السابق مارسيلينو جارسيا تورال منذ شهر تقريبا، وتعيين المدرب الشاب ألبرت سيلاديس بدلا منه.

الجماهير كانت قد وجهت هتافات عدائية لأنيل، للمطالبة برحيله عن النادي، وذلك خلال المباراة التي حسمها الفريق بهدفين لهدف على حساب ديبورتيفو ألافيس ضمن الجولة الثامنة لـ”الليجا”.

d88be5a2b4.jpg

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس فالنسيا أنيل مورثي يتلقى تهديدات بالقتل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : جولولي

السابق محافظ الدقهلية: إعادة تنظيم تزيين ميدان رمسيس بالمنصورة
التالى حازم عطية: حاربنا الإرهاب في الفيوم بالفنون والثقافة واحتواء الشباب