أخبار عاجلة
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
ريفربليت يتأهل لنهائي كوبا ليبرتادوريس -

"تحقيقات" كوكا وحسام حسن وعمر السعيد.. هل قدم مهاجمو المنتخب مع أنديتهم ما يؤكد أحقيتهم؟

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
كوكا وحسام حسن وعمر السعيد.. هل قدم مهاجمو المنتخب مع أنديتهم ما يؤكد أحقيتهم؟ نقلاً عن موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

يواصل المنتخب الوطني الذي يقوده الكابتن حسام البدري  استعدادته لمواجهة منتخب بتسوانا يوم الاثنين القادم في المباراة الودية التي تجمع بينهما استعدادا للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم 2021،

ويضم التشكيل الحالي لمنتخب مصر عددا من الوجوه الجديدة خاصة في مركز الهجوم، حيث فضل حسام البدري الاعتماد على المحليين بشكل أكبر وجاءت قائمة مهاجمي الفراعنة كالتالي: حسام حسن وعمر السعيد، وأحمد حسن كوكا.

كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، قد حدد مواعيد مواجهتي الجولة الأولي والثانية لفريقنا الوطني أمام كينيا وجزر القمر في تصفيات افريقيا المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، وأوضح محمد بركات مدير المنتخب الوطنى أن الفريق سيواجه كينيا في مصر يوم 14 نوفمبر على أن يلتقي مع منتخب جزر القمر يوم 18 من نفس الشهر.

حسام حسن

مهاجم نادي سموحة منذ يناير 2016، حيث شارك مع فريقه السكندري في 109 مباراة سجل خلالهم 31 هدفاً وصنع ثمانية، كان من بينها 9 أهداف في الموسم الماضي، أما في الموسم الجاري سجل حسام حسن في ثلاث مباريات بواقع هدفين بقميص نادي سموحة، حيث دخل صاحب الـ 26 عاماً في حسابات النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي بعد تألقه مع سموحة قبل أن يتراجع مسئولو القلعة الحمراء عن اتمام الصفقة.

 

أحمد حسن كوكا

لم يسجل مهاجم براجا البرتغاليصاحب الـ 26 عاماً سوى هدف واحد فقط مع فريقه في 6 مباريات بالدوري البرتغالي وصنع آخر في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، أما مع منتخب مصر والذي انضم إليه في أغسطس 2013 فلم يسجل كوكا سوى 5 أهداف في 24 مباراة شارك فيها.

عمر السعيد

تعد هذه المشاركة الأولى لعمر السعيد صاحب الـ 29 عاماً مع منتخب الفراعنة، حيث شارك  مهاجم الزمالك منذ يوليو 2018 مع فريقه في ثلاث مباريات حتى الآن، اثنين في الدوري العام وواحدة في دوري أبطال أفريقيا، لم يسجل خلالهم أو يصنع أي أهداف، أما في الموسم الماضي فشارك عمر السعيد في 25 مباراة بالدوري العام مع القلعة البيضاء سجل 5 أهداف وصنع مثلهم ليضع بصمته على 10 أهداف بالقميص الأبيض، 

من جانبه تحدث محمد عمارة نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن اللاعب الأجدر بقيادة هجوم الفراعنة في المباراة الودية المرتقبة، وقال عمارةفي تصريحات صحفية أن عمر السعيد مهاجم نادي الزمالك هو الأجدر بقيادة هجوم الفراعنة، لأنه الأخطر على المرمى بين الثلاثي الذي ضمه حسام البدري المدير الفني للمنتخب في هذا المركز، وهم عمر السعيد، أحمد حسن كوكا، وحسام حسن.

وأضاف،  أنه كان يتمنى أن يرى الثنائي مصطفى محمد مهاجم الزمالك الشاب، وأحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار إلى الجونة بين صفوف الفراعنة في هذه المباراة

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "تحقيقات" كوكا وحسام حسن وعمر السعيد.. هل قدم مهاجمو المنتخب مع أنديتهم ما يؤكد أحقيتهم؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صوت الأمة

السابق ترتيب الدوريات العربية حسب الفيفا 2019 وأفضل الدوريات العالمية لكرة القدم
التالى حازم عطية: حاربنا الإرهاب في الفيوم بالفنون والثقافة واحتواء الشباب