أخبار عاجلة
الأمير هاري: سأحمى أسرتي "دوما" -
كارمن سليمان تستعد لطرح ألبومها الجديد -
أنيس منصور يكتب: الدوخة الصحفية -

هيئة الانتخابات التونسية: لا خروق للصمت الانتخابي والإقبال ضعيف على التصويت بالخارج

إليكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هيئة الانتخابات التونسية: لا خروق للصمت الانتخابي والإقبال ضعيف على التصويت بالخارج من موقع دنيا الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

رام الله - دنيا الوطن
أكد رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات التونسية نبيل بفون، أن نسبة التصويت في الخارج بلغت 6 بالمئة، متوقعا ارتفاعها في الساعات القادمة.

وأعرب بفون عن أمله في أن تتجاوز نسبة المشاركة في الدور الثاني للانتخابات الرئاسية الـ50 بالمئة "لأهمية الموعد وسهولة الاختيار بين مرشحين اثنين"، مؤكدا أنه لم يتم تسجيل أي خروق للصمت الانتخابي، وفق (روسيا اليوم).

وانطلقت أمس الجمعة عمليات تصويت التونسيين المقيمين في الخارج وستستمر ليوم غد، فيما يتوجه التونسيون في الداخل غدا الأحد 13 أكتوبر، إلى صناديق الاقتراع للتصويت في الدور الثاني للفصل بين المرشحين نبيل القروي، وقيس سعيد.

وفي الدور الأول للانتخابات، فاز المرشح المستقل قيس سعيد بـ620711 صوتا وهو ما مثل 18.4% من الأصوات، فيما حاز المرشح نبيل القروي عن حزب قلب تونس على 525517 صوتا ما يمثل 15.58% من الأصوات.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( هيئة الانتخابات التونسية: لا خروق للصمت الانتخابي والإقبال ضعيف على التصويت بالخارج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : دنيا الوطن

السابق أخبار فلسطين اغرب محاولة اسقاط في العمالة.. "حنان" بدي منك طلب صغير كتير!
التالى حازم عطية: حاربنا الإرهاب في الفيوم بالفنون والثقافة واحتواء الشباب