أخبار عاجلة

نجم منتخب السامبا يكشف النقاط السلبية في أداء ريال مدريد

نجم منتخب السامبا يكشف النقاط السلبية في أداء ريال مدريد
نجم منتخب السامبا يكشف النقاط السلبية في أداء ريال مدريد

صرح ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني، البرازيلي مارسيلو، عقب انتصار فريقه على غلطة سراي التركي 1-0 في إسطنبول، في ثالث جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، أن الالتزام شعار الفريق دائمًا في كل مباراة يخوضها، لأن النادي فوق الجميع.

وأكد مارسيلو في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "مجبرون على تقديم أفضل ما لدينا في كل مباراة لتحقيق الفوز، كان علينا الفوز اليوم، وهذا جعل الأمور صعبة للغاية، ولكننا حققنا في النهاية انتصارًا مهمًا".

وأضاف: "نبذل أقصى ما لدينا، التفاني والالتزام هما شعار الفريق دائمًا، قدمنا تضحيات في مباراة صعبة للغاية، وكان علينا مضاعفة كثافة الفريق".

وحول أبرز النقاط السلبية في أداء الريال، أبدى مارسيلو أسفه فقط على نقطة غياب الدقة في اللمسة الأخيرة أمام مرمى المنافسين من أجل قتل المباريات.

وأوضح: "حاولنا كثيرًا تسجيل الأهداف، صنعنا فرصًا كثيرة، ولكننا سجلنا هدفًا وحيدًا فقط، أهم شيء هي النقاط الثلاث، كنا جيدين ولكن لم يحالفنا الحظ لتسجيل أهداف أخرى".

وعن رد فعل جماهير "الميرينغي" عقب خسارة الفريق في الجولة الماضية على يد ريال مايوركا، أشار: "هذا يحدث لأجلنا ولصالح ريال مدريد، بالطبع علينا التحسن، ولكننا سنستعيد النسق المعتاد تدريجيًا".

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نجم منتخب السامبا يكشف النقاط السلبية في أداء ريال مدريد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

السابق مهرجان القاهرة يستعرض 3 تجارب ناجحة في التوزيع والتسويق السينمائي
التالى تزوير وسرنجات.. ضبط محاولتي تهرب من سداد 2.5 مليون للجمارك