أخبار عاجلة
الإصابات تضرب النصر السعودي قبل مواجهة الوحدة -
بوتين يعلق على خطوات "كييف" في دونباس -
المؤبد لكوافير بتهمة الاتجار في المخدرات بشبرا -

اليوم.. صرف معاشات نوفمبر عبر ماكينات الصراف الآلي

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم الجمعة، صرف معاشات شهر نوفمبر لما يزيد عن8.277 مليون قائم بالصرف، بقيمة إجمالية  15.210 مليار جنيه.

 

وأشارت وزارة التضامن الاجتماعى، إلى أن اصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية A.T.M، بداية من اليوم، على أن يتم  الصرف من جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها بداية من يوم الأحد الثالث من نوفمبر ،  وذلك لما يزيد عن 3.281 مليون  قائم بالصرف  بقيمة إجمالية  4.675مليار  جنيه.

 

وأضافت الوزارة أن المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعى و التى تبلغ قيمتها 6.142 مليار  جنيه ويتم صرفها إلى 3.320 مليون قائم بالصرف، من المقرر صرفها بداية من يوم الثلاثاء الخامس من نوفمبر، بينما يتم صرف المعاشات المحولة على البنوك بداية من يوم الأحد العاشر من نوفمبر لما يزيد عن  1.624مليون  قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها4.392 مليار جنيه.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اليوم.. صرف معاشات نوفمبر عبر ماكينات الصراف الآلي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صوت الأمة

السابق ورشة عملٍ لتقديم مخطّط أعمال مشروع المنطقة الحرّة للأنشطة التجاريّة واللوجستيّة ببن قردان
التالى تزوير وسرنجات.. ضبط محاولتي تهرب من سداد 2.5 مليون للجمارك